الأمير وليام يعترف.. أنا وكيت نعاني وهناك خلافات مع هاري وميجان

الأمير وليام يعترف.. أنا وكيت نعاني وهناك خلافات مع هاري وميجان
وليام وهاري وزوجتهما
كتب: آخر تحديث:

اعترف الأمير وليام بأنه وزوجته كيت ميدلتون على خلاف مع الأمير هاري وميجان ماركل، في الوقت الذي كشفت فيه الشائعات عن وجود خلاف بين «زوجات الأميرين».

وأوضحت صحيفة The Sun البريطانية، أنه بعد أن انضمت ميجان ماركل إلى العائلة المالكة في شهر مايو الماضي، بعد قصة حب مع الأمير هاري، جرت تسمية العائلة الأصغر سناً باسم «الرباعي الملكي المدهش».

خلاف بين زوجات الأميرين البريطانيين

ولكن لم يمض وقت طويل حتى ظهرت شائعات بخلافات بين كيت ميدلتون وميجان ماركل. وقد حاولت الكثير من البرامج استكشاف ماهية هذا الخلاف، ولكن ظهرت مقابلة سابقة يؤكد فيها الأمير وليام أن هناك خلافاً بين الرباعي الملكي.

بعد أن أجرت تينا داهلي أول مقابلة رسمية للرباعي الملكي، في فبراير من العام الماضي، جلس الرباعي في الحفل الافتتاحي لمنتدى المؤسسة الملكية الخيرية للمناقشة.

سألت المذيعة العائلة المالكة: «فيما يتعلق بالعمل معاً كعائلة، هل هناك خلافات بينكم؟»

كان الأمير ويليام أباً لثلاثة أبناء، هو أول من يجيب قائلاً: «أوه، نعم». لكن الأمير هاري، الأب المستقبلي، أضاف بسرعة إنها «خلافات صحية».

عند الإلحاح على دوق ساسكس الأمير هاري للإجابة عن كيفية حل الخلاف الأخير، قال إنه من الصعب تحديد تلك الخلافات، حيث «إنها تأتي متتابعة وسريعة».

وتدخل الأمير وليام في الحديث قائلاً: لا نعرف ما إذا كان قد جرى حل تلك الخلافات أم لا».

اعتراف ثنائي بصحة الخلافات بين دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس

أضاف الأمير هاري، الذي ينتظر مولوده الأول من ميجان ماركل في أبريل: «أعتقد أن الخلافات صحية بالفعل، لدينا 4 شخصيات مختلفة، ولدينا جميعاً نفس الشغف بالرغبة في إحداث تغيير. لكن هناك آراء مختلفة. وأعتقد أن هذه الآراء تعمل بشكل جيد حقاً. إن العمل كعائلة له تحديات، بالطبع هناك تحديات. وحقيقة أن الجميع يضحكون يعني أنهم يعرفون بالضبط ماهية هذه التحديات».

وأضاف أنه مع عدم وجود أي انقسامات في الأفق في أي طرف: «نحن ملتزمون بالعمل معاً بقية حياتنا».

بعد أن تزوج كل من الأمراء ويليام وهاري واستقرا، بدا أن الرباعي يجسد الجيل القادم من العائلة المالكة.  لكن سرعان ما بدأت الشائعات في الظهور بخلاف بين دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس، وهذه الخلافات يعتقد أنها تشوه العلاقة بين الأمراء.

ويقال إن الجميع من الملكة إلى الأمير تشارلز قد شاركوا في محاولة علاج الخلاف بين الأميرتين، وسط شائعات عن أن الأمير وليام والأمير هاري يقومان بتقسيم ممتلكاتهما.

وسيغادر الأمير هاري قصر كينسينجتون قريباً، حيث يعيش الأمير وليام وكيت ميدلتون، ليستقر مع ميغان ماركل في منزل فرغمور لتربية مولوده القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *