أصعب 6 وظائف على مستوى العالم

أصعب 6 وظائف على مستوى العالم
الشرطة
كتب: آخر تحديث:

يعتبر العمل من الأشياء الهامة التى يجب على جميع البشر ممارستها حتى يستطيع أن يعيش فى هذه الحياة، ولكن توجد بعض الوظائف الصعبة التى قد تهدد حياة الإنسان وتعتبر فى نفس الوقت خدمة إنسانية لا يمكن الإستغناء عنها، وبمناسبة عيد العمال، نتعرف فى السطور القادمة، على أصعب المهن على مستوى العالم، وفقاً لما ذكره موقع ” careeraddict“.

أصعب المهن على مستوى العالم:

ضابط شرطة

تعتبر مهنة ضابط الشرطة من أصعب المهن، لتعامل الضابط مع المجرمين الذين يستخدمون العديد من الأسلحة للهروب من العدالة، ولذلك تعتبر حياة الضابط دائماً فى خطر .

ضابط شرطةضابط شرطة

– دليل الجبال

تعتبر مهنة الدليل من المهن الشاقة حيث تتطلب السير بين الصخور والأنهار الجليدية والمنحدرات، لتوجيه الأخرين، كما تتطلب التحمل لتسلق الجبال والقدرة على المسئولية عن سلامة الجميع واستمتاعهم بالرحلة.

دليل الجبالدليل الجبال

– البهلوان أو المهرج

وتعتبر مهنة البهلوان أيضاً من المهن الصعبة، لأنك تحتاج إلى أن تكون لديك القدرة على إظهار الحيل الكوميدية وإضحاك الجمهور، والإستعداد للقفز من إرتفاعات، الأمر الذى قد يعرض حياة البهلوان للخطر.

البهلوان أو المهرجالبهلوان أو المهرج

إعادة تدوير النفايات الإلكترونية

يمكن أن تكون مهنة إعادة تدوير النفايات الإلكترونية هامة، كما تعتبر من المهن الخطيرة للغاية لإستنشاق العمال للسموم الضارة والتى قد تسبب لهم الإصابة بالأمراض الخطيرة المهددة للحياة.

إعادة تدوير النفايات الإلكترونيةإعادة تدوير النفايات الإلكترونية

رجال الاطفاء

يتمثل دور رجل الإطفاء بشكل أساسي في حماية حياة الناس أينما كانوا، ولذلك تعتبر من المهن الخطيرة لتعامل رجال الإطفاء مع النار التى قد تودى بحياتهم.

رجال الاطفاءرجال الاطفاء

حارس شخصى

ومن المهن الصعبة أيضاً هى مهنة الحارس الشخصي الذى تعتبر من مهامه الأساسية حماية أحد الأشخاص سواء كان سياسى أو مشهور أو حتى رجل أعمال والذى قد يكون مهدد من قبل أحد الأشخاص، لذلك تعتبر من المهن المهددة لحياة الإنسان والتى تتطلب الإنتباه والتركيز دائماً.

حارس شخصىحارس شخصى

التعليقات

اترك تعليقاً