أمير النمسا يتزوج من عارضة أزياء أمريكية

أمير النمسا يتزوج من عارضة أزياء أمريكية
الأمير كازيمير ساين فيتجينشتاين ساين (41 عاماً) من ألانا كاميل بونت
كتب: آخر تحديث:

تزوج سليلٌ نمساوي لملك إنجلترا جيمس الثاني عارضة أزياء أمريكية أمس 1 يونيو في حفل زفافٍ فخم. ويأتي ذلك بعد انفصاله عن تينسلي مورتايمر، نجمة عرض Real Housewives of New York City.

حسب تقرير صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تزوج الأمير كازيمير ساين فيتجينشتاين ساين (41 عاماً) من ألانا كاميل بونت (29 عاماً) في قلعة شلوس ساين التي تعود أصولها للقرن الثاني عشر ببلدة بندورف الألمانية.

تقابل الزوجان لأول مرة في لندن قبل أربعة سنوات، وأعلنا خطبتهما في يونيو 2017. ومن الجدير بالذكر أن الأمير كازيمير كان قد انفصل عن زوجته الأولى كورينا زو ساين فيتجينشتاين في 2005.

ولدت ألانا في مدينة لاغونا بيتش بولاية كاليفورنيا، وهي ابنة برادي بونت وأنجيلا لوبيز، وتفيد الأنباء بأنَّها عملت عارضةَ أزياءٍ لمجلة Vogue الأمريكية.

أما الأمير فقد كان يواعد تينسلي مورتايمر، نجمة Real Housewives of New York City البالغة من العمر 43 عاماً؛ إلا أنَّ علاقتهما فترت بعد شائعاتٍ عن وقوع عددٍ من الشجارات العلنية بينهما.

فبحسب مجلة Slice الأمريكية، تقول الشائعات إنَّ الأمير كازيمير صاح بوجه تينسلي في الشارع أثناء إحدى حلقات العرض التلفزيوني High Society، الذي تتبع حياة تينسلي عام 2010، وأنَّه كان مولعاً بالسيطرة.

يُذكر أنَّ ألانا قد درست الفنون والتصميم في كلية الفنون بلندن، وكلية سنترال سانت مارتن بلندن أيضاً، وأنَّ الأمير يدرس حالياً للحصول على شهادةٍ في الإدارة من جامعة ميدلسكس.

وتفيد الأنباء بأنَّ الأمير كازيمير هو أكاديميٌ زائر في كلية توماس جيفرسون للقانون بمدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا.

ويعد زوج ألانا الجديد ابناً للعائلة الملكية الألمانية، وسليلاً للملك جيمس الثاني وابنه غير الشرعي جيمس فيتزجيمس، أول دوق لبيرويك. حيث يعد كازيمير الابن الثاني والطفل الثالث لأمير وأميرة مقاطعة ساين فيتجينشتاين ساين.

وقد ارتبط عاطفياً بمورتايمر بعد طلاقها من روبرت ليفينجستون مورتايمر في 2010، وهو ما أنهى زواجاً استمر لثمانية أعوام.

وقد كان الزوجان الجديدان محظوظين بأشعة الشمس الرائعة خلال زفافهما، الذي ظهر فيه خدمٌ من الأولاد الصغار وإشبينات العروس مرتدين ملابس بيضاء ويحملون الزهور والشموع خلف العروس.

وقد وصلت ألانا إلى القلعة في سيارة مرسيدس كلاسيكية مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً