أوباما يهنيء الأمير هاري لخطوبته وترامب يتجاهل ولي العهد البريطاني

أوباما يهنيء الأمير هاري لخطوبته وترامب يتجاهل ولي العهد البريطاني
هاري
كتب: آخر تحديث:

هنأ الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، الأمير هاري وميجان ماركل لإعلان خطوبتهما وتحديد ميعاد زفافهما، في حين ظل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب صامتاً ولم يبارك لولي العهد البريطاني.

وأشارت صحيفة الإنديندنت البريطانية إلي ان أوباما هنأ هاري علي خطوبته من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، حيث يجمع هاري وأوباما صداقة خلال السنوات الأخيرة وأعرب أوباما انه يرغب في عيش الزوجين حياة مليئة بالبهجة والسعادة معاً.

وكتب أوباما علي تويتر “يسرنا انا وميشيل أن نهنيء الأمير هاري وميجان ماركل علي خطوبتهما ونتمني لهم حياة مليئة بالفرحة والسعادة”.

ولفتت الصحيفة إلي أن الرئيس دونالد ترامب لم يعلق علي خبر خطوبة الامير هاري علي الرغم من ان ماركل اول امريكية سيرتبط لقبها بصاحبة السمو الملكي البريطاني، ومضي ترامب الوقت لي تويتر يعلق علي بعض التقارير الإعلامية.

وأضافت الصحيفة ان هاري “33 عاما” ترتيبه الخامس في خط العرش البريطاني، ومن المقرر ظان يتزوج ماركل في ربيع 2018 في قصر كينجستون.

ونوهت الصحيفة أن الأمير هاري عزز صداقته بميشيل أوباما خلال زيارتهما لمدرسة في شيكاغو، وهناك بعض التقرير التي تفيد أن هاري انتقد ترامب سرا وانه ليس من محبي ترامب ويعتقد ان ترامب يمثل تهديدا لحقوق الإنسان.

التعليقات

اترك تعليقاً