إطلالة ميجان الجديدة تلقى انتقادات كثيرة.. هذا ما ارتدته دوقة “ساكس” في حفل زفاف ابنة شقيقة الأميرة ديانا

إطلالة ميجان الجديدة تلقى انتقادات كثيرة.. هذا ما ارتدته دوقة “ساكس” في حفل زفاف ابنة شقيقة الأميرة ديانا
ميجان
كتب: آخر تحديث:

رافقت الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل زوجها الأمير هاري لحضور حفل زفاف ابنة أخت الأميرة الراحلة ديانا، سيليا ماككوركوديل، المقام في كنيسة سانت أندرو وسانت ماري في ستورك روتشفورد في مدينة لينكولنشاير بولاية كنتاكي.

واختارت دوقة ساسكس ميغان ماركل ارتداء فستاناً أبيض طويل بطبعات مورَّدة باللون الأزرق من مجموعة مصمم الأزياء الدومينيكاني الأمريكي أوسكار دي لا رينتا، لعام 2019 يصل سعره إلى 5,490 ألف دولار أمريكي.

لكن مع ذلك، لاقت إطلالتها انتقادات الكثيرين على الشبكات الاجتماعية.

فرأى البعض أن الفستان بدا أكبر حجمًا وغير مناسبٍ لجسد ميغان، فالأكمام عريضة، والخصر لفتاة أكبر حجمًا، كما أن اللون الفاتح غير مناسبٍ لمثل هذه المناسبة، بالإضافة إلى فتحة الصدر الكبيرة.

 

View image on TwitterView image on Twitter

وبحسب ما ذكرت صحيفة The Sun البريطانية نقلاً عن مختصين في الأزياء، بأن إطلالتها الأخيرة لم تكن موفقة، مع أنها لطالما عرفت بأسلوبها الخاص والمستقل في أزيائها، ما يعني أن المسؤول عن إطلالتها يوَّد المزج في أزيائها بين الكلاسيكي الجدي والجريء.

View image on Twitter

ولإضفاء لمحة من الانسجام بين الثنائي الملكي، اختار الأمير هاري التألق ببدلة مكونة من ثلاثة قطع مختارًا قميصًا أزرقًا سماوي، وربطة عنق زرقاء مطابقة مع فستان ماركل.

 

View image on TwitterView image on Twitter
View image on Twitterوخلال الحفل، قامت العروس سيليا بتكريم خالتها الأميرة الراحلة ديانا عبر اختيار فستان زفافها من تصميم “سبنسر تيارا”، التي اختارتها ديانا كذلك في حفل زفافها من الأمير تشارلز عام 1981.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *