اعتقال سعد لمجرد لتورُّطه في قضية اغتصاب جديدة بفرنسا

اعتقال سعد لمجرد لتورُّطه في قضية اغتصاب جديدة بفرنسا
سعد المجرد
كتب: آخر تحديث:

حالة من الغموض تلف موقف المطرب المغربي سعد لمجرد مجدداً بعد تداول أنباء بإلقاء القبض عليه في قضية اغتصاب بين من يؤكد وقوعها وبين النفي.

ونقل موقع هسبريس إن عناصر الشرطة أوقفت لمجرد صباح اليوم الأحد بمدينة سان تروبيه الفرنسة للاشتباه في تورطه في القضية وأنها ألقت القبض عليه.

وأوردت المصادر وفقاً للجريدة أن لمجرد قام باستدراج فتاة إلى غرفة بأحد الفنادق قبل أن يتطور الأمر إلى تعنيف واغتصاب.

وأبرزت المصادر أن الفتاة قامت بالخروج من الغرفة بعد تعرضها للاعتداء، وتحركت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة قبل أن يتوجه فريق من الشرطة إلى الفندق لتوقيف لمجرد.

 

 

توقيف وتحقيقات

ونقل الفنان المغربي إلى مقر الفرقة الأمنية من أجل التحقيق في الواقعة، كما تمت مباشرة تحقيقات بالفندق الذي شهد الواقعة المفترضة، خصوصاً مع إدارته ومع موظف الاستقبال.

وفي السياق تداول نشطاء عبر فيسبوك أنباء اعتقال لمجرد، فيما نفت مصادر مقربة منه علمها بحادثة القبض عليه فيما نفت والدته أن يكون تم إلقاء القبض عليه

وأفاد والد لمجرد المطرب البشير عبدو بأنه حاول الاتصال بابنه هاتفياً منذ أمس السبت ولكنه لا يرد.

ومازال ملف قضية لمجرد مع لورا بريول متداولاً في المحكمة الفرنسية بباريس، وينتظر أن يتم البت فيه بعد أشهر من التأجيل.

وكان الفنان المغربي قد طرح مطلع الشهر الجاري أغنيته الجديدة «كازبلانكا» عبر يوتيوب، وفاجأ جمهوره بالغناء باللغة الفرنسية للمرة الأولى في مسيرته الفنية، وابتعد لمجرد عن اللهجة المغربية التي تميز بها في أغانيه السابقة، حيث تخطى الفيديو كليب الـ6 ملايين مشاهدة بعد يومين من طرحه.

التعليقات

اترك تعليقاً