الأميرة شارلوت والأمير جورج في أدوار البطولة بالزفاف الملكي مع وصيفات الشرف لـ”ماركل”

الأميرة شارلوت والأمير جورج في أدوار البطولة بالزفاف الملكي مع وصيفات الشرف لـ”ماركل”
ميجان
كتب: آخر تحديث:

أعلن قصركنسنجتون الملكي أنه تم اختيار الأميرة شارلوت التب تبلغ العمر3 سنوات، والأميرجورج البالغ من العمر 4 اعوام لأداء أدوار البطولة في حاشية العرس الملكي مع وجود 4 اشخاص آخرين.

وأشارت صحيفة “الجارديان” البريطانية إلي أن والد ميجان ماركل لن يحضر حفل الزفاف الملكي،ولن يمشي بجوار العروس في الممر، وتم اختيار شارلوت وجورج ليقوموا بأدوار البطولة في حاشية العروسمعوجود 4 وصيفات شرف.

وستحضر والدة ماركل، دوريا راجلاند البالغة من العمر 61 عاما حفل الزفاف وهي في طريقها إلي لندن وستلتقي بالملكة وكبار العائلةالملكية قبل يوم السبت، وسترافق ابنتها إلي كنيسة سانت جورد في وندسور.

بينما توماس ماركل البالغ من العمر 73 عاماً سيغيب عن حفل الزفاف بسبب شعوره بالحرج للصور التي نشرت له، وهو ما وضع ابنته والقصر الملكى فى مأزق، لكن قد يتغير الأمر بعد ساعات ويحضر الأب الزفاف خاصة أنها كانت رغبة ابنته العروس من قبل.

وأضافت الصحيفة أن وصيفات الشرف بجانب الأميرة شارلوت ابنة الأميروليام شقيق الأمير هاري، زالي وارن وفلورنس فان كوتشيم والشقيقتان ريمي وريلان ليت ويبلغا من العمر علي التوالي 6 سنوات و7 سنوات، وآيفي مولروني التي تبلغ من العمر 4 أعوام.
وبجانب الوصيفات سيحضر الأمير جورج ابن شقيق هاري ومعه جودسون وجاسبر دير الذي يبلغ من العمر 6 سنوات، وبريان وجون مولروني وكلاهما 7 سنوات، وآيفي وبريان وجون هم أبناء أصدقاء مقربين لماركل وهي المصممة الكندية جيسيكا مولروني وزوجها المخرج التلفزيوني بن الذي كان والده رئيس وزراء كندا السابق برايان مولروني.

ولفتت الصحيفة إلي أن افراد من عائلة ماركل لن يحضروا الزفاف أيضا وهو ابن اخيها الغير شقيق تايلر توماس ماركل الذي يبلغ من العمر 25 عاما ويعمل في زراعة الماريجوانا في ولاية أوريجون، بينما والد ماركل لن يحضر الحفل وكان اصيب بنوبة قلبية في الأسبوع الماضي، ويجري عملية جراحية اليوم الأربعاء، ويشعر هاري وميجان بالحزن والقلق بشان صحته.

وقالت سامانثا ماركل ابنة ماركل من زوجته الأولي “أن ضغوط التدخل الأعلامي جعلته تحت ضغوط كبيرة”، واعترفت بإنها هى المتسببة فى جلسة التصوير الذى أجراها والدها وهو يأخذ مقاسات بدلة العرس وصورته في مقهي للأنترنت وهو يجلس علي امام الكمبيوتر ويري صور هاري وميجان، وأنها حاولت أن تقدم لوسائل الإعلام صورة إيجابية عن والدها فدعت مصور إنجليزى بتصوير والدها فى أوضاع مختلفة ليعرف العالم أنه يتصرف بطريقة صحيحة بدلا من تصويره وهو يشترى الخضار أو المياه المعدنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *