منوعات

الأمير هاري وميجان يختتمان زيارة للمغرب بحفل شاي

اختتم الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل زيارتهما للمغرب بحفل شاي أقامه الملك محمد السادس بالقصر الملكي في سلا قرب الرباط.

وسلم الأمير هاري العاهل المغربي رسالة من جدته الملكة إليزابيث قبل الحفل الذي ظهرت فيه ميغان، التي تنتظر مولودها الأول في الربيع، بفستان أزرق فضفاض.

وفي وقت سابق من اليوم، استبدل الزوجان ملابس الحفلات بأخرى من القطن والجينز لزيارة مركز للفروسية وفعالية للطهو.

«فطائر بسطيلة»

وكان هاري ممسكاً بيد ميجان يمزحان وهما يقفان مع شبان لالتقاط الصور ويتذوقان بعض المأكولات مثل فطائر بسطيلة الشهيرة بالمغرب.

وأبهرت ميغان الحشود الليلة الماضية بفستان أنيق خلال حفل استقبال أقامه السفير البريطاني.

وخرجت ميغان صباح الإثنين برفقة هاري مرتدية سروالاً أزرق من الجينز وقميصاً مقلماً وسترة باللون الكاكي.

وتجول الاثنان في (النادي الملكي للفروسية دار السلام) المجاور للقصر الملكي، حيث تدير الدولة برنامجاً لمساعدة الأطفال الذين يعانون التوحد وحالات أخرى.

«فعالية للطهي»

وكانت الوجهة التالية فعالية للطهي في فندق فيلا ديزامباسادور قدم خلالها الطاهي موها فيدال، الذي يستضيف النسخة المغربية من البرنامج الشهير (ماستر شيف)، الأطعمة وكذلك أطفال يتلقون مساعدات من خلال عدة مشروعات.

وفي وقت لاحق من اليوم، عاد دوق ودوقة ساسكس للتأنق، إذ ارتدت ميجان ثوباً أسود وسترة فاتحة اللون، وارتدى هاري سترة باللون البيج وهما يلتقيان أصحاب مشروعات من الشبان ويزوران سوقاً للأعمال اليدوية.

والزيارة، التي جاءت تلبية لطلب من الحكومة البريطانية، هي الثانية لأحد أفراد العائلة المالكة في السنوات الأخيرة بعد جولة للأمير تشارلز في عام 2001. وكانت الملكة إليزابيث قد زارت المغرب في عام 1980.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى