انتحار هندية بعد رفض زوجها التسوق معها

انتحار هندية بعد رفض زوجها التسوق معها
كتب: آخر تحديث:

انتحرت هندية بعد رفض زوجها التسوق معها كما وعدها، يوم الأحد الماضي، وقال ديباك دويفيدي “أنه أخبر زوجته ديبيكا البالغة من العمر 23 عاما أنه لن يتمكن من الذهاب للتسوق اليوم وسيذهب معها في يوم أخر”، لكنها لم تتحمل وشنقت نفسها.

وأشارت صحيفة “مترو” البريطانية إلي أن ديبيكا تزوجت منذ عام وشنقت نفسها في غرفة نومها بمنزل الزوجية في مدينة لكناو في ولاية اوتار براديش في شمال الهند.

وقال ديباك “ان اين عم زوجته سيتزوج في الشهر المقبل، وكانت ديبيكا تريد الذهاب للتسوق من أجل حضور حفل الزفاف وطلبت مني الذهاب للتسوق ولكني كنت مشغول في العمل وطلبت منها تأجيل التسوق لليوم التالي ولكنها أصبحت مستاءة من ذلك”.

وأضاف ديباك:عندما عد للمنزل وجد انها أغلقت باب الغرفة، وطرقت عليها الباب ولكنها لم ترد واعتقد أنها غاضبة واضطررت للنوم في مكان آخر وعندما استيقظت في الصباح وطرقت الباب عليها ولم ترد كسرت باب الغرفة ووجدها معلقة في مروحة السقف، وأبلغت الشرطة.

ولفتت الصحيفة ان ديباك موظف بوزارة التعليم في الحكومة المحلية، تزوج قبل عام، وقالت الشرطة “ان الزوجة لم تحرر اي شكوي ضد زوجها”، واكد اقارب الزوجه أنها لم تشتكي من زوجها علي الأطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً