بالصور.. تقويم العام الجديد في روسيا يكشف شخصية بوتين الحقيقية

بالصور.. تقويم العام الجديد في روسيا يكشف شخصية بوتين الحقيقية
بوتين1
كتب: آخر تحديث:

يحرص الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين علي اظهر الجانب العطوف اللين من شخصيته من خلال عرض صور له وهو يحتضن القطط والحيوانات الصغيرة او صورا له خلال عمليات الصيد التي قوم بها دائما.

ومع اقتراب العالم الجديد تستغل المحلات التجارية في جميع انحاء روسيا من استغلال صور بوتين للترويج عن منتجاتهم، وقام البعض بعمل تقويم العام الجديد لعام 2018 بملصقات لبوتين وهو يحتضن بعض الحيوانات، وهو أيضا عاريا خلال قيامه بالصيد، وهو يقوم بتدريبات الجودو.

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطاني إلي أن واحدة من التقاويم الجديدة باعت علي موقع “أي باي” بـ17.99 جنية استرليني، وفي تقويم احد الشهور وضعت صورة لبوتين ليظهر كقوة للكرملين وتمتعه بالقوة بشكل كامل في البلاد.

وأضافت الصحيفة أن التقوين لعام 2018 استخدم العديد من الصور عرضت من قبل علي مدار السنوات الماضية، من بينها صورة لبوتين مع شبل التقطت له في عام 2014 في حديقة سوتشي الوطنية.

ولفتت الصحيفة إلي أنه من غير المعروف إذا كان بوتين أو الكرملين يعاقب علي استخدام التقويم لصوره، ومن المؤكد أن بوتين الآن في منتجع سوتشي علي البحر الأبيض الأسود يعقد اجتماعات مع قادة إيران وتركيا بشأن السلام في سوريا.

وأعلن بوتين أمس ان الجهود الرامية لانهاء الحرب السورية المستمرة منذ 6 سنوات دخلت في مرحلة جديدة ستؤدي إلي احلال السلام في سوريا.

التعليقات

اترك تعليقاً