بالصور..صراع بين زوجة الأمير وليام وخطيبة هاري على لقب الأكثر أناقة في بريطانيا

بالصور..صراع بين زوجة الأمير وليام وخطيبة هاري على لقب الأكثر أناقة في بريطانيا
ميجان1
كتب: آخر تحديث:

منذ اعلان الأمير هاري خطوبته علي الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، تجري العديد من المقارنات بينها وبين دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون زوجة ولي ولي العهد البريطاني، الأمير وليام، وتساءل البعض من هي الأكثر أناقة في انتقاء ملابسها فهل هي ميجان ماركل ام كيت ميدلتون؟

وبحسب موقع “نيوز” الاسترالي أن نمط ملابس دوقة كامبريدج كان الأكثر تأثيرا في المملكة المتحدة في عام 2016 وتسبب ارتدائها لبعض الملابس لبيعها في مختلف المتاجر ويبدو ان ميجان ماركل التي ستصبح عضوة بالعائلة المالكة ستقوم بنفس الشيء في عالم الموضة.

وأشار الموقع إلي ان كيت “35 عاما” تختار أزياء راقية ولا تخشي الظهور بنفس الملابس في العديد من المرات ولكنها أكثر تحفظا في ارتداء الملابس العصرية ولكنها حريصة علي ارتداء ملابس من بيوت أزياء عالمية.

بينما نمط اختيار ميجان يختلف بعض الشيء عن نمط الملكي ولكن يبدو أنها علي بداية الطريق لتغيير نمط زيها ليواكب نمط القصر، وهناك اوجه تشابه واختلاف بين أسلوب ميجان وكيت.

ولفت الموقع إلي ان معطف “مارا” الأبيض بيع بـ765 دولار في غصون دقائق بعد ان ارتداء ميجان له، وسيعيد انتاج المعطف من قبل دار أزياء كندية تحت اسم جديد له وهو “ميجان”، بينما كيت ظهرت أيضا في العديد من مناسبات وهي ترتدي معطف أبيض أنيق.

وظهرت كل من كيت وميجان بثوب أحمر جميل دون أكمام ورسما الاثنين صورا للمرأة الجميلة الأنيقة، وأيضا ظهرت كيت وميجان وهم يرتدون تنورة كلاسيكية ولكن مظهر كيت بالسترة البيضاء جعلها تبدو بمظهر رسمي أكثر من ميجان.

وارتدت كيت وميجان فستان فضي ويبدو كأنهما هما الاثنين يرتدان من خزانة واحدة، وكان فستان كيت مغلق من عند الرقبة بينما فستان ميجان كان مفتوحا، ما جعل كيت تبدو بمظهر اكثر تحفظاً بالمقارنة بفستان ماركل.

ولفتت الصحيفة إلي أن كيت نادرا رصدها وهي ترتدي الجينز، وبدت في احدي الصور سعيدة وهي ترتدي الجينز وقميص ابيض، وارتدت ايضا ميجان الجينز وقميص ابيض خلال حضورها لمشاهدة العاب انفيكتوس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً