بالفيديو.. شاهد ظهور طبق طائر شق البحر في أمريكا..الفضائيون يراقبون الولايات المتحدة

بالفيديو.. شاهد ظهور طبق طائر شق البحر في أمريكا..الفضائيون يراقبون الولايات المتحدة
طبق فضائي طائر
كتب: آخر تحديث:

https://www.youtube.com/watch?v=xZZTKNh-DD4

أكدت البحرية الأمريكية رصد  جسم غريب ربما يكون طبق فضائي طائر ولم يتم التعرف عليه بشكل واضح لأنه كان يطير بسرعة مذهلة لم يشاهدوها من قبل، وأنه كان يشق الماء ويقسم الأمواج في البحر.

وقال قائد البحرية الأمريكية ديفيد فرافور والملازم جيم سليت “أن جسم غريب كان يطير بسرعة غير طبيعية لم يشاهدوا مثلها من قبل، وحدث هذا عندما كانوا علي بعد 100 ميل من ساحل سان دياجو عام 2014”.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية أن أقوال الجنديين أعلن من قبل البنتاجون، بظهور جسم غامض رصد لأول مرة خلال السفينة القتالية “يس اس اس برينستون” وكان الغرض من رصده معرفة ما إذا كان هذا الجسم الغامض يحمل أسلحة قتالية ام لا، وتم تتبع الجسم الغامض لمدة أسبوعين قبل أن يتم اطلاق الطائرات للاقتراب منه”.

شق البحر

UFO in Californian desert

وأشار فرافور إلي أن الجسم الغامض كان يوجد علي ارتفاع 80 الف قدم من مستوي البحر ثم بعد ذلك هبط إلي مستوي 20 الف قدم قبل أن يختفي من الرادار نهائيا بعد انطلاقه إلي السماء والاختفاء عن الأنظار.

ووصف فرافور أن الجسم الغريب بإنه يأخذ شكل بيضاوي بطول 40 قدم وعرض 50 قدم وكان يدور حول نفسه، وكانت مياه البحر تنقسم كأن شيء يعبر فوق المياة ولكن لم يكن هناك شيء علي الإطلاق وكان طقس هذا اليوم صافيا ولم يوجد اي أمواج تساعد علي شق المياه من تلقاء نفسها، وعندما اقترب منه ليشاهد ما يحدث عن قرب فوجد هذا الجسم يقترب منه وعندما اقترب منه اكثر اتخد هذا الجسم سرعة كبيرة لم يراها من قبل.

وأضاف فرافور أنه بعد ذلك طلب منهم الذهاب إلي نقطة “القبعة” التي علي بعد 60 ميل تقريبا واثناء توجههم تم ابلاغهم علي الراديو ان الجسم الغريب وصل إلي هناك بالفعل في وقت قصير للغاية، وانهم كانوا علي مسافة لا تقل عن 40 ميل، و في اقل من دقيقة كان هذا الجسم الغامض وصل الي نقطة القبعة ولكن اختفي عند وصولنا الي هناك ولهذا غادرنا المكان.

وأكد فرافور ان الجسم الغريب الذي رآوه لم يكن لديه أدني فكرة عن ماهيته، فهو لم يكن لديه اجنحة ولا موتور ولا أعمدة ولكنه كان يطير.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً