بالفيديو.. شاهد لحظة تحطم طائرة ومصرع ركابها بسبب الضباب في أمريكا

بالفيديو.. شاهد لحظة تحطم طائرة ومصرع ركابها بسبب الضباب في أمريكا
تحطم طائرة
كتب: آخر تحديث:

 

لقي 5 أشخاص مصرعهم بعد تحطم طائرة حاولت الاقلاع من المطار ولكنها بائت بالفشل بسبب الضباب الكثيف، وتحطمت الطائرة في نهاية مسار الإقلاع في مطار بارتو المحلي في ولاية فلوريدا مما تسبب في حريق كبير.

وقال مأمور مقاطعة بولك جرادي جود “لم يكن هناك أي ناجون من حادث تحطم الطائرة في مطار بارتو المحلي وفي ولاية فلوريدا”.

وأشار جود خلال المؤتمر الصحفي إلي أنه نظر إلي بعض اللقطات المصورة في المطار الساعة 7:15 صباحا ولا يجب أن يسافر أحد في هذا التوقيت وسط الضباب الكثيف الذي يغطي المطار بالكامل.

ولفتت شبكة “أيه بي سي” الأمريكية إلي هوية القتلي، وهم جون شانون “70 عاما” قائد الطائرة المحطمة وأبنته اوليفيا شانون “24 عاما” وصديقة العائلة كريستا كلايتون “32 عاما، وفيكتوريا شانون رثينجون “26 عاما”، وزوج فيكتوريا بيتر رثينجتون “27 عاما”.

ووصف جود حادث التحطم بغنه مأساة مروعة، وقال خلال البيان “ان دعواتنا وصلواتنا لعائلة شانون ورثينجتون وكلايتون لهذا الحادث الماساوي المروع في عشية عيد الميلاد، ما يجعل هذا الحادث أكثر بكثير من مجرد مأساة ونحن نقدم كل ما لدينا من موارد لمساعدة هذه العائلات لتخطي المحنة التي وقعت عليهم”.

وأضاف جود أنه كان يعرف احد ضحايا التحطم وكان بينهما علاقة منذ سنوات عديدة.

ونوهت الشبكة إلي أن رجال الأطفاء والانقاذ المحليون الذين توجهوا لمكان الحادث وجدوا صعوبة في التعرف علي مكان التحطم بسبب الضباب وانعدام الرؤية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً