بعد اعترافه بالخيانة.. بيونسيه وجي زي يصدران ألبوماً مشتركاً يتحدثان عن الصعاب التي خاضاها.. أول أغانيه شاهدها 4 ملايين في 24 ساعة

بعد اعترافه بالخيانة.. بيونسيه وجي زي يصدران ألبوماً مشتركاً يتحدثان عن الصعاب التي خاضاها.. أول أغانيه شاهدها 4 ملايين في 24 ساعة
بيونسيه
كتب: آخر تحديث:

أصدرت المغنية الأميركية بيونسيه (36 عاماً) وزوجها جي-زي (48 عاماً) ألبوماً غنائياً مشتركاً يحمل اسم Everything Is Love (كل شيء هو حب) على خدمة البث الخاصة به Tidal.

أولى أغاني الألبوم نشرتها بيونسيه عبر حسابها على يوتيوب، وحازت أكثر من 4 ملايين مشاهدة في 24 ساعة، وذلك منذ إطلاقها السبت 16 يونيو2018.

تتحدث أغاني الألبوم الـ9 عن التحديات التي واجهها الزوجان، والحب الذي يربطهما.

حتى إن طفلتهما بلو آيفي (6 سنوات) ظهرت ضمن إحدى أغنيات الألبوم وهي تتفقد أسماء شقيقيها التوأم “سير”، و”رومي” (يبلغان من العمر عاماً).

وبحسب ممثل في المشروع، فإن هذه الأغنية جرى تصويرها في متحف اللوفر في باريس، حسب شبكة CNN الأميركية، وقد ظهرت صورة الموناليزا بالفعل في إحدى اللقطات خلف بيونسيه وجي زي.

وقد شاركت بيونسيه صوراً وفيديوهات من لقطات الأغاني في 3 منشورات عبر حسابها على إنستغرام، وحازت ما يتجاوز الـ10 ملايين مشاهدة وإعجاب.

يأتي إطلاق الألبوم بالتزامن مع جولة فنية يقوم بها الزوجان On the Run II.

 

يذكر أن بيونسيه أطلقت في العام 2016 ألبوم Lemonade الغنائي، وفي العام التالي أصدر جي زي ألبوم 4:44 الذي اعترف عبره بخيانته لزوجته. وقد تزوجت بيونسيه من جي زي في العام 2008، ولديهما ثلاثة أبناء.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *