تمثال ضخم لترامب يُظهره في هيئة مُحاربٍ خيالي من لعبة Warhammer

تمثال ضخم لترامب يُظهره في هيئة مُحاربٍ خيالي من لعبة Warhammer
تمثال ضخم لترامب يُظهره في هيئة مُحاربٍ خيالي من لعبة Warhammer
كتب: آخر تحديث:

كُشِف في ايطاليا عن تمثالٍ عملاق يُظهِر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على أنَّه مُحارب مروِّع من لعبة Warhammer 40,000 يحمل سيفاً عليه شعار تويترأمام تجمُّعٍ جماهيري في إيطاليا في عطلة نهاية الأسبوع.

وقال فابريزيو غالي، مبتكر التمثال الذي يبدو متوعداً، إنَّه استوحى الفكرة من اللعبة 40 لأنَّ فترة النقاش الفكري قد ولَّت منذ زمن بعيد، وأنَّ العالم قد «دخل عصر الفانتازيا» و «الحياة الافتراضية» نقلا عن صحيفة “الإندبندنت” لبريطانية.

ويحمل التمثال الشبيه بترامب سيفاً عليه عبارة dazi vostri بالإيطالية (التي ربما تعني «ادفعوا الرسوم الجمركية»)، وشعار تويتر.

وفي تصريح غالي للصحافة الإيطالية، قال إنَّ العبارة الموجودة على السيف ربما تعني «ادفعوا الرسوم الجمركية»، وأضاف أن السيف الذي يحمل شعار تويتر مجرَّد «مزحة». بينما أشار عدة مستخدمين إيطاليين على موقع تويتر إلى أنَّ العبارة الإيطالية تقول «cazzi vostri»، التي تعني «هذا ليس شأنك».

كما تداول عدد كبير من الناشطين على تويتر صورة التمثال وغرد أحدهم قائلاً: «إيطاليا أنشأت تمثالاً ضخماً يُظهر ترامب في هيئة شخصية God Emperor الخيالية تحمل سيفاً عليه شعار تويتر في التجمُّع الجماهيري في النسخة رقم 147 من مهرجان فياريجيو. وهذا المهرجان واحدٌ من أشهر الفعاليات في إيطاليا، وتقليد أوروبي قائم منذ فترةٍ طويلة يجذب أكثر من 600 ألف متفرج».

 

كما صرح غالي لوسائل الإعلام الإيطالية: «التمثال مزحة، لكنَّ (ترامب) في الواقع يحاول تدمير الأمم بالاقتصاد بدلاً من الصواريخ النووية. ودعنا نقول إنَّ هذا واحدٌ من أقوى الإجراءات التي يمكن للأشخاص الأقوياء مثل ترامب أن يستخدموها».

ويظهر التمثال المخيف الذي كان موضوعاً فوق عربةٍ آلية تحمل اسم Master Drone وهو يلوح بيده المدججة بالمخالب بينما كان ينظر إلى المتفرجين بوجهٍ عبوس.

وقدَّم غالي شرحاً أكثر تعمقاً على الموقع الإلكتروني للمهرجان عن استلهام فكرة التمثال من ترامب، الذي أشار إليه ساخراً بوصف «الإله الإمبراطور ترامب».

وقال غالي: «دونالد يريد العودة إلى القمر والسفر إلى المريخ وإنشاء أول جيش فضائي. فهل سيكون هذا الجيش مثل Ultras Marine أم Mega Marines؟ (الموجودين في اللعبة). لقد ولَّى زمن المفكرين والفلاسفة والثقافة القديمة البالية. ودخلنا عصر الفانتازيا، و(ألعاب الفيديو) والحياة الافتراضية».

وأضاف: «عربة Master Drone تتجول في ممشى فياريجيو، بينما نستعد لدفع الثمن»

التعليقات

اترك تعليقاً