رونالدو يعرض منزله للبيع في مانشستر

رونالدو يعرض منزله للبيع في مانشستر
رونالدو
كتب: آخر تحديث:

عرض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي منزله المكون من 3 طوابق في مدينة مانشستر الإنجليزية للبيع، مقابل 3.25 مليون جنيه استرليني، أي أكثر من 4 ملايين دولار.

ويتضمن منزل رونالدو في مانشستر مسبحا وجاكوزي وصالة رياضية وغرفة سينما.

View image on Twitter
Mirror Football

@MirrorFootball

Cristiano Ronaldo finally puts stunning Manchester property up for sale – for £3.25m https://www.mirror.co.uk/sport/football/news/cristiano-ronaldo-finally-puts-stunning-13751774 

واشترى رونالدو المنزل عام 2006 خلال فترة تواجده مع الشياطين الحمر، بمبلغ 3.85 مليون جنيه استرليني أي أكثر من 4.8 مليون دولار.

View image on Twitter
Спорт-Экспресс

@sportexpress

Криштиану Роналду продает дом в Манчестереhttp://www.sport-express.ru/football/italy/news/krishtianu-ronaldu-prodaet-dom-v-manchestere-1492214/ 

وقضى رونالدو ستة أعوام مع مانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2009، وتوج معه خلال هذه الفترة بثمانية ألقاب كبرى، من بينها ثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبلقب دوري أبطال أوروبا.

وانضم رونالدو البالغ 33 عاما إلى يوفنتوس في صيف العام الحالي قادما من ريال مدريد الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها نحو 100 مليون يورو.

وربطت العديد من التقارير قرار رونالدو بيع منزله في مانشستر بالاستقرار الذي يعيشه مع عائلته في تورينو الإيطالية، واستبعاد انضمامه مجددا للشياطين الحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *