سترة ” لا اهتم” لميلانيا ترامب تثير الجدل والأنتقادات

سترة ” لا اهتم” لميلانيا ترامب تثير الجدل والأنتقادات
ميلانيا ترامب
كتب: آخر تحديث:

اثار ارتداء السيدة الأولي للولايات المتحدة الأمريكية، ميلانيا ترامب الكثير من الجدل بعد ارتدائها سترة كتب عليها “أنا لا أهتم، هل أنت تهتم؟” حلال زيارة لها لمأوي للأطفال اللاجئين علي الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.

واستنكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية ما قامت به السيدة الأولي للولايات المتحدة وتساءلت ماذا يعني هذا وكيف يحدث مثل هذا الشيء وكيف يعمل البيت الأبيض ولماذا لم يوقفها أحد من ارتداء مثل هذه السترة خلال زيارتها لملاجي الأطفال المهاجرين.

وأشارت الصحيفة إلي أن الاذاعي الكوميدي ستيفن كولبيرت في برنامجه الذي يذاع في وقت متاأخر من الليل، تسائل عن سياسة واشنطن وكم عدد الأشخاص الذين سيطردون من البيت الأبيض سيكون واحدا أم خمسة أم السلطة التنفيذية بأكملها التي سمحت لمساعدي ميلانيا الذين يفترض أنها مساعديها ويقفوا بجوارها وركبوا الطائرة معها ولم يمنعوها من أن ترتدي سترة “انا لا هاتم” خلال زيارتها مأوي للأطفال اللاجئين.

ولفتت الصحيفة إلي أن فريق ميلانيا بالجناح الشرقي في البيت الأبيض يضم ويضم فريق مساعدين فقط مقارنة بـالجناح الشرقي لميلانيا ترامب 10 مساعدين فقط ، مقارنة بـ25 عملوا مع السيدة الأولي السابقة ميشيل اوباما ولورا بوش، وتجنبت ميلانيا أن يكون لها مساعد شخصي يقوم بمساعدتها في رحلاتها.

وأضافت الصحيفة أن ميلانيا اختلفت عن السيدات الأولي السابقات في اتخاذ العديد من القرارات من بينهم في أول عشاء رسمي للدولة لم تختار موظف للتخطيط للعشاء كما كان يحدث سابقا واختارت أن تقوم هي بكل شيء بنفسها، وهي غابلا تختار كلابسها دون مساعدة مصممين ومتسوقين فهي تعتمد علي ذوقها الخاص.

وقال الرئيس دونالد ترامب عن ارتداء ميلانيا معطف اخضر كتب عليه لا اهتم “ان جاكيت ميلانيا كان رسالة لوسائل الأعلام”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً