سر إعلان الأمير هاري خطوبته من ممثلة أمريكية.. الخوف من فضيحة شرف

سر إعلان الأمير هاري خطوبته من ممثلة أمريكية.. الخوف من فضيحة شرف
ميجان
كتب: آخر تحديث:

أثار أعلان خطوبة الأمير هاري من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل ضجة كبيرة ونشرت بعض التقارير التي تشير إلي أن إعلان الخطوبة في هذا التوقيت والزواج في ربيع 2018 لكونها حامل من الأمير هاري.

وبحسب مجلة “ديلي بيست” الامريكية أن الملكة اليزابيث ستمنح هاري وميجان بعض زواجهما لقب دوق ودوقة ساسكس، وعند ولادة ابنهما ستمنحه الملكة لقبا أيضا وقد يحمل احدي هذه الألقاب ليكون دوق كلارنس أو كونوت أو وندسور أو كمبرلاند أو تيفيوتديل.

ومن المقرر أن يعيش هاري وميجان في القصر الملكي كينجستون الذي شهد ولاية الملكة فيكتوريا في عام 1819، ويوجد خارج القصر كوخا قد يكون سكنا لكلاب ماركل .

واضافت المجلة انه المتوقع ان يعقد زواج ماركل وهاري في شهر مايو في كنيسة سانت جورج، ويليها في التوقعات كل من دير وستمنستر التي تزوجا فيها وليام وكيت، او يتزوجا في كاتدرائية سانت بول التي تزوجا فيها تشارلز وديانا.

وهناك بعض التكهنات حول خاتم الخطوبة الذي سيقدمه هاري لميجان، وهناك بعض التقارير تؤكد انه سيقدم لها خاتم والدته الأمير ديانا المصنوع من الياقوت الأزرق، واخري تفيد ان الخاتم خاتم سيكون الخاتم الذي قدمته الملكة للأميرة ديانا وهو من الزمرد، والثاني خاتم قدمه ولي العهد السعودي للملكة في يوم زفافها.

التعليقات

اترك تعليقاً