شاب أمريكي يدخل موسوعة جينيس بأطول سيجارة حشيش تصل إلى 100 قدم

شاب أمريكي يدخل موسوعة جينيس بأطول سيجارة حشيش تصل إلى 100 قدم
كتب: آخر تحديث:

صنع مجموعة من الشباب أطول سيجارة ماريجوانا “حشيش” في ماساتشوستش، للدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وبلغ طولها 100 قدم.

وفي مهرجان الماريجوانا في ورستر تمكن مجموعة من الشباب صنع سيجارة حشيش بطول يعادل ثلث طول ملعب كرة القدم، وكان منظم المهرجان كيث لهام وقال “أننا نظمنا للمهرجان منذ أشهر وعملنا فريق لصنع سيجارة بهذا الطول.

وبحسب صحيفة هفينجتون بوست الأمريكية أن 40 شخصا قاموا بصنع سيجارة الحشيش الذي بلغ طولها 3 آلاف يارده من الورق المتداول للف الماريجوانا واستخدموا الف جرام من الحشيش في حشو ورقة الماريجوانا، وانتهي الشباب من لف السيجارة بحول الساعة 4:20 مساء بالتوقيت المحلي.

وبعد الانتهاء من صنع سيجارة الماريجوانا، سأل العديد من المراقبين مصنعي السيجارة العديد من الأسئلة التي كان من بينها كيف يمكن لأحد ان يدخن سيجارة مثل هذا الطول؟ وكيف وصلتوا لمرحلة تدخين ومن سيكون له رئتين قويتيان لتدخين مثل هذه السيجارة؟

ووضح مصنعي السيجارة أنه تدخين سيجارة بهذا الطول سيكون تحدي كبير، ومن المستحيل تدخين هذه السيجارة بالطريق المعتادة وستقسم السيجار إلي اقسام لكي نتمكن من تدخينها.

وأضافت الصحيفة ان المشتركين الآخرين في مهرجان الماريجوانا وضعوا ارقاما قياسية ايضا ولكن لم يعرف رسميا من قبل موسوعة جينيس الرقم القياسي لدخول الموسوعة.

ونقلت الصحيفة عن متحدثة باسم جينيس، قولها “اننا لا نهتم بهذه الفئة حالية لأنها غير قانونية بموجب القانون البريطاني، وأن سياستنا مقرونة بقانون المملكة المتحدة ونسجل فقط الأمور القانونية بموجب القانون البريطاني”.

التعليقات

اترك تعليقاً