شقيق ميجان ماركل يبعث رسالة إلى الملكة إليزابيث ويتوسل مساعدتها

شقيق ميجان ماركل يبعث رسالة إلى الملكة إليزابيث ويتوسل مساعدتها
ميجان ماركل والملكة اليزابيث الثانية
كتب: آخر تحديث:

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن توماس مايكل جونيور، شقيق دوقة ساسيكس ميجان ماركل، أرسل رسالة غير متوقعة إلى الملكة إليزابيث.

وأوضحت الصحيفة أن توماس طلب من الملكة وتوسلها المساعدة لإنهاء الخلاف القائم بين شقيقته ميجان ووالده.

وجاء في نص الرسالة: «أودُّ منك إقناع ميجان بأن تحضر والدها إلى القصر الملكي كي يقابل أفراد الأسرة الملكية وقضاء بعض الوقت معهم».

وأوضح شقيق ميجان، أن والدهما توماس ماركل قد خضع مؤخراً لعملية جراحية في القلب وذهب لزيارته، مشيراً إلى أن حالته الصحية غير مستقرة.

وقبل فترة، أفاد أحد الأصدقاء المقربين من دوقة ساسيكس لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن ميجان ماركل قد تطلب المساعدة من والدتها لحل المشاكل القائمة بينها وبين والدها.

وتستعد الممثلة السابقة لمسلسل Suits القيام بزيارة فردية إلى مسقط رأسها في كاليفورنيا في وقت لاحق من هذا الصيف، من أجل قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء المقربين والعائلة.

هل تطلب ميغان ماركل مساعدة والدتها؟

وكشف المصدر أن ميغان قد تستغل فترة تواجدها في الولايات المتحدة للتحكم في الأضرار التي خلفتها القطيعة مع والدها توماس ماركل.

وعمد توماس  في «إحراج» ابنته من خلال توجيه انتقادات للعائلة المالكة وبث شكواه إلى الصحافة.

وصرح هذا المصدر بأن «هذا الأمر أصبح محرجاً جداً بالنسبة لميغان، فهي تحاول التغافل عن الموضوع عندما تكون مع أشخاص لا تعرفهم جيداً».

وأضاف أن «أكثر ما يقلق ميغان هو أن والدها يبدو وكأنه لا يتحمل مسؤولية أفعاله، كما لو أنه لا يلحق الضرر بأي شخص، وأن اللوم كله يقع على عاتق الآخرين».

وتابع : «لكنه يسبب لها الأذى من خلال التقليل من شأن العائلة المالكة، والتحدث عن كل ما يحدث بينهما للعلن، وكلما تحدث مع وسائل الإعلام زادت رغبة ميغان في البقاء بعيداً».

وفي الفترة الماضية، تصدرت العلاقة المتوترة بين ميجان، البالغة من العمر 37 سنة، ووالدها عناوين الصحف منذ أن قطعت كل العلاقات معه بعد أن قرر في اللحظة الأخيرة عدم حضور حفل زفافها.

ومن المتوقع أن تسافر ماركل إلى نيويورك أولاً ثم إلى مسقط رأسها في لوس أنجلوس.

ويقال إن زيارتها الفردية ستكون قبل أول جولة ملكية لها ولهاري خلال الخريف.

ومن المقرر أن يزور دوق ودوقة ساسيكس كلاً من أستراليا ونيوزيلندا وفيجي ومملكة تونغا في شهر أكتوبر من هذه السنة.

كما ذكرت المجلة أن العروسين يخططان للقيام برحلة عبر المحيط الأطلسي في ربيع سنة 2019، وتتطلع ميغان إلى جعل هاري يكتشف كل ما تحبه في الولايات المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً