شقيق ميجان يكشف أسرارها مع الأمير هاري

شقيق ميجان يكشف أسرارها مع الأمير هاري
ميجان
كتب: آخر تحديث:

أعلن شقيق ميجان ماركل أن شقيقته ستصبح اميرة وانه فخورا بذلك، ويأتي ذلك وسط اشاعات بتقدم الأمير هاري لخطبتها في القريب العاجل.

وبحسب صحيفة اكسبريس البريطانية أن الأمير هاري درب ميجان لكي تكون أميرة ضمن أفراد العائلة المالكة البريطانية، وليكون دخولها للقصر أمراً سهلاً، وسيلعن الأمير هاري خطوبته بميجان قريبا وأنهما سيحددان موعد الزفاف لأنهم يفكرون بالأمر، وذلك بعد كشف شقيق ميجان الكثير من أسرارهم الخفية.

وقال شقيق ميجان، توم ماركل اليوم الأحد “أن زواج ميجان من الأمير هاري سيكون بمثابة فوزها باليانصيب”.

وأضاف توم أن ميجان كانت بمثابة الأميرة في العائلة ولكن الآن ستصبح أميرة بالفعل، وأنا فخورا بذلك أكثر من أي وقتاً مضي كنت فخورا بها.

وأشار توم إلي مقابلة الأمير شارلز ودوقة كورنوال لميجان، وأعراب كلاهما عن اعجابهم بشخصية ميجان، وقابلت ميجان أيضا الملكة، وننتظر أن تمنح الملكة الأمير هاري موعد العرس الملكي، وأن ميجان تعرف جيدا ما تريده ولن تتوقف إلا عندما تحصل عليه.

ووصف توم كيف قاد توم جنر والد ميجان طريقها إلي طريق الشهرة لطريق هوليود، وقد تربح والدها من ورائها وهي لا تزال طفلة في التاسعة من عمرها حوالي 565 الف جنية استرليني وهو ما يعادل 750 الف دولار أمريكي، وهذا المال اعطي القدرة لميجان للذهاب لأفضل المدارس وتحصل علي أفضل التدريبات وخاصة ان ميجان من الأشخاص ذو التركيز العالي.

ولفتت الصحيفة إلي ان توم “53 عاماً” المقيم في ولاية أريجون، وسامنثا “51 عاما” أشقاء ميجان من الزواج الأول لوالدها من روسلين.

وأضافت الصحيفة أن توم الأب انتقل إلي هوليود وقدم برامج تلفزيونية مثل برنامج متزوج ومعه أطفال وحينها تعرف علي فنانة التجميل بالمكياج دوريا راجلاند وبعدها بقليل تزوجها وانجبا ميجان في عام 1981، ومنذ ولادتها وكانت كيجان قرة عين ولادها وأميرته وكان يناديها بملاكه الصغير.

وأوضحت الصحيفة أن عمل توم في هوليود سمح لميجان الدخول في المجال كممثلة وكان والدها يعمل طوال الوقت ويصطحيها إلي الاستديو، ونضجت ميجان وهي تشاعد اعمال هوليود ما جعل عليها من السهل ان تختار طريقها.

ويقول توم الابن “أن والده اتصل به في احدي الأيام وطلب منه الحضور علي الفور، وعندما ذهب وجد شيء تحت غطاء السرير وقال له والده ارفع الغطاء ليجد كمية كبيرة من المال، وكان رد فعله ماذا فعلت يا أبي!! ثم بدأ ابي في الضحك علي رد فعلي وقال لي لقد فزت باليانصيب”.

ولفتت الصحيفة إلي أن المسؤولين في اليانصيب بكاليفورنيا لم يتمكنوا من العثور على سجل رسمي لفوز توم باليانصيب ولكن توم والمقربين منه يؤكدون فوزه باليانصيب.

التعليقات

اترك تعليقاً