صابر الرباعي يعلق على انفصال أصالة: لو كنت مكانها لما شاركت حياتي مع الجمهور

صابر الرباعي يعلق على انفصال أصالة: لو كنت مكانها لما شاركت حياتي مع الجمهور
أصالة وصابر الرباعي
كتب: آخر تحديث:

علّق المغني التونسي صابر الرباعي على إعلان زميلته السورية أصالة نصري طلاقها، ونشرها تفاصيل تخص حياتها الشخصية بعد انفصالها عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، وقال إنه لو كان مكانها سيتجنب القيام بذلك.

فيما أضاف، خلال مشاركته في برنامج «كرة سامي الفهري»، مع الإعلامي هادي زعيم، أنه لا يحبذ نشر تفاصيل حياته الشخصية على الشبكات الاجتماعية، لكنه أكد تقديره للضغط الكبير الذي تعرضت له زميلته، سواء من الصحافة أو الجمهور، ما اضطرها للتصرف بهذا الشكل.

لكنه أشار إلى أنه لو كان مكانها لما رضخ لتلك الضغوط، ولما نشر معلومات عن حياته الخاصة.

ولفت الرباعي الذي شارك أصالة في أكثر من حدث فني وظهر معها في برنامجها السابق «مع صولا» إلى أنها تعرضت للكثير من الضغوط من الصحافة والجمهور التي أجبرتها على التصرف بهذه الطريقة، مشيراً إلى أنه لو تعرض لمثل هذه الضغوط ما كان سينشر معلومات عن حياته الخاصة.

قبل نحو أسبوع، علق زميل آخر لأصالة على خبر انفصالها، لكنه كان تعليقاً غريباً في بدايته، إذ قال الموزع المصري أحمد إبراهيم، زوج المغنية أنغام، إنه لا علم له بحدوث الانفصال فعلاً، وليس لديه أي معلومة مؤكدة عن الموضوع، لأنه لم يتابعه، لكنه يحاول دائماً أن يكون حذِراً فيما يقول، فلا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل، ومن سينفصل عمن، ومن سيعود لمن بعد الانفصال، وسيأتي وقت تجمع الجميع صورة واحدة في الدنيا الصغيرة.

إبراهيم أكد، خلال مقابلة تلفزيونية له مع برنامج ET بالعربي، أنه يكن كل الاحترام لأصالة، والتي سبق أن تعامل معها في العديد من أغانيها، كما قال إنه يراها فنانة كبيرة، وإنه يراعي “العِشرة” التي جمعته بالآخرين، مضيفاً: “نحن في مصر نراعي العيش والملح جداً… وأنا أراعي العيش والملح الذي بيني وبين أي أحد، حتى لو كان في تصريحات مستفزة حتى اليوم”.

 

فيما تابع: “على فكرة هناك أسرار كثيرة لا أبوح بها، ومن الممكن لو قلتها ستكون محرجة لناس كتيرة، هناك ناس من الممكن أن تدعي أنهم غير مهتمين أو ليسوا في الصورة، ولكن ما حدث هو العكس تماماً”.

وقد أعلنت نصري، الإثنين 6 يناير 2020، رسمياً، انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد محاولة الطرفين إخفاء الخلافات بينهما خلال الفترة الماضية.  إذ كتبت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)”. كما تمنت نصري على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصاً على مشاعرها التي قالت إنها “هلكت، ومشاعر أولادها”.

التعليقات

اترك تعليقاً