صيف حافل لميجان وهاري: استضافة رائعة بقصر جورج وأمل كلوني في إيطاليا.. الحصول علي كلب جديد.. جولة ملكية بمصاحبة ديفيد بيكهام

صيف حافل لميجان وهاري: استضافة رائعة بقصر جورج وأمل كلوني في إيطاليا.. الحصول علي كلب جديد.. جولة ملكية بمصاحبة ديفيد بيكهام
ميجان
كتب: آخر تحديث:

استمتع الأمير هاري وزوجته دوقة ساسيكس، ميجان ماركل بصيف حافل حيث قضي الزوجين عطلتهما الأسبوعية في قصر الممثل جورج كلوني وزوجته أمل في بحيرة كومو الإيطالية، وحصل الزوجين علي كلب جديد ليكون اضافة جديدة لهما، وبجانب ذلك سيصاحبهما نجم كرة القدم ديفيد بيكهام في جولتهما الملكية.

جورج وأمل كلوني يفتحان ابواب قصرهما للثنائي الملكي

وكان كلوني وأمل دعيا هاري وميجان إلى منزلهما في بداية الصيف، ولبّى الثنائي الملكي الدعوة الأسبوع الماضي،.إذ سافر الأمير هاري وميجان يوم الخميس 16 أغسطس إلى كومو ومكثا هناك لثلاث ليال، وفقا لموقع “يو أس ويكلي” الأمريكي.

وبحسب مجلة “بيبول” الأمريكية حصل الأمير هاري وزوجته دوقة ساسيكس ميجان ماركل علي اضافة جديدة في حياتهم بحصولهما علي كلب، بعد ما اضطرت ميجان التخلي عن كلبها السابق قبل زواجها في مايو الماضي.

واستمتع هاري “33 عاندما” باللعب بكرة السله مع جورج كلوني “57 عاما” بينما استمتعت ميجان “37 عاما” وأمل “40 عاما” بالدخول سويا لحمام السباحة، وأقامة عائلة كلوني حفل عشاء للاحتفال بالأمير هاري وميجان.

الحصول علي كلب

بينما كشفت مجلة “بيبول” الأمريكية أن الأمير هاري وميجان حصلا علي كلب من فصيلة لابرادور في أوائل الصيف وانضم للعيش معهما في منطقة كوتسوولدز في قصر كنسينجتون في لندن.

وتقول المجلة أن الكلب سيكون أفضل صديق لهاري وميجان وإضافة مرحب بها في بيتهم الريفي، حيث اضطرت ميجان “37 عاماً” لترك كلبها الأليف بوجارت عند وصولها لندن في نوفمبر الماضي.

وأشارت المجلة إلي رفض المتحدثة باسم قصر كنسينجتون في لندن التعليق علي حصول الزوجين علي كلب جديد، ولكن حصول هاري وميجان علي كلب تعكس الخطوة التي اتخذها شقيقه الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون عندما حصلا علي الكلب لوبو بعد وقت قصير من زواجهما، ويعيش معمها في شمال ويلز.

ديفيد بيكهام يشارك ميجان وهاري في جولة ملكية

وكان أعلن لاعب كرة قدم العالمي «ديفيد بيكهام »، عبر حسابه على الانستجرام، أنه سوف يشارك الأميرة ميجان ماركل و الأمير هاري في جزء من جولتهم الملكية .

ومن المفترض، أن يتجه الزوجان إلى أستراليا ونيوزيلندا وفيجي ومملكة تونجا في الشهر المقبل .

وكتب ديفيد بيكهام، عبر حسابه على الانستجرام، أنه سعيد للغاية لاختياره سفيرا لإعادة تأهيل مرضى التوحد باستخدام الرياضة، لذلك سوف يشارك الأميران في جولتهم الملكية .

يذكر أن ميجان وهاري، يحاولان قضاء وقتا ممتعا سويا، لذلك ظهرا في إطاليا برفقة النجم العالمي جورج كلوني و زوجته أمل علم الدين .

التعليقات

اترك تعليقاً