علاقة ميجان ماركل بوالدها غير قابلة للإصلاح.. الإبنة لا تثق بوالدها

علاقة ميجان ماركل بوالدها غير قابلة للإصلاح.. الإبنة لا تثق بوالدها
ميجان
كتب: آخر تحديث:

كشف مصدر ملكي مقرب من دوقة ساسيكس ميجان ماركل أن علاقتها بوالدها توماس غير قابلة للإصلاح حيث تخشي ماركل الاتصال بوالدها ويسجل لها المحادثة ويقوم بنشرها.

واكد المصدر الملكي لمجلة “يو أس” الأمريكية أن ميجان مستاءة جدا من توماس للعديد من الأسباب من بينها لا تعرف كيف يمكن أن تتواصل معه دون أن يستغلها، فهي تشعر بالخوف من أن تتواصل معه ويقوم بنشر محادثاتهم معاً.

ويشدد المصدر أن ميجان ماركل “36 عاماً” تهتم بوالدها وتحبه ولكن بكل بساطة لاثق فيه فهي تريد الحديث معه ولكن لا توجد ثقة بعد الآن ولا يمكن إعادة إصلاح العلاقة بينهام بعد الضرر الكبير الذي أصاب علاقتهما.

وأشارت المجلة إلي توماس “74 عاماً” تصدر عناوين الأخبار قبل زفاف ابنته في 19 مايو وجعل المصورين يلتقطون صوراً له مقابل المال، وأعلن الأب بإنه لن يحضر حفل زفاف ابنته ولن يسير بإبنته في الممر بحفل الزفاف لأنه سيضطر للخضوع لعملية جراحية في القلب وبعد شهرين مة حفل الزفاف بدأ توماس الحديث بشكل علني عن العائلة المالكة وينتقدها علناً.

ويقول المصدر الملكي “أن توماس زور تعرضه لأزمة قلبية بعد نشره صور له مقابل المال، وهو الآن يقوم بإجراء مقابلات وبحصل علي المال، وليس أمام دوقة ساسيكس اي خيار سوي تجاهله”، مشيراً إلي إدعاءات توماس بإنه ابنته تعيش في رعب وهذا يظهر في صورها يعد أمر غير صحيح.

ولم يعلق القصر الملكي كنسينجتون علي تصريحات توماس.

واضافت المجلة ان ابنة توماس، سامانثا ماركل انتقدت بشدة اختها الغير شقيقة ميجان ماركل وتحدثت ضدها في العديد من المناسبات، وقالت مؤخرا عبر تويتر “إذا مات والدهما فهذا سيكون بسبب أختها الغير شقيقة”.

ويوضح المصدر أن تصريحات سامانثا لا تقلق ميجان ماركل لأنهما لم يكن مقربين من بعضهما البعض.

ولفتت المجلة إلي والدة دوقة ساسيكس، دوريا راجلاند التي تشجع ابنتها دائما وتحثها علي تجاهل الصحافة السلبية والتركيز علي حياتها، فهي امرأة أنيقة للغاية وتلجألها ميجان في كل شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *