فيديو..شاهد تتويج رونالدو بالكرة الذهبية والهدية الغريبة لصديقته..ورأي نجوم العالم فيه وفي ميسي

فيديو..شاهد تتويج رونالدو بالكرة الذهبية والهدية الغريبة لصديقته..ورأي نجوم العالم فيه وفي ميسي
كتب: آخر تحديث:
بتبتا فراس

 

فاز النجم الرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، للمرة الخامسة في تاريخه ليعادل الرقم السابق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وجاء فوز رونالدو بالجائزة نظرا لإنجازاته الكبيرة خلال العام الكروي 2016/2017، سواء على الصعيد المحلي أو القاري أو الدولي مع منتخب بلاده.

واستلم النجم البرتغالى جائزة الكرة الذهبية من أعلى برج إيفل، وفى حضور مجموعة من نجوم الكرة السابقين أمثال رونالدو الظاهرة، كاكا، روبرتو كارلوس، راؤول وفابيو كانافارو.

وكان رونالدو، البالغ من العمر 32 عاما، قد فاز في أكتوبر الماضي بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم، متفوقا على ميسي بالذات، والبرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي.

رونالدو يشكر الجميع

وأعرب رونالدو، عن سعادته الكبيرة، جراء التتويج بلقب الكرة الذهبية للمرة الخامسة فى تاريخه، والتى أعلنت عنها اليوم مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وقال رونالدو عقب التتويج بالجائزة: “بالتأكيد سعيد جدا وأشعر بالفخر هى لحظة مهمة فى مسيرتى، أمر كنت أتطلع إليه من فترة، حققنا موسما استثنائيا مع ريال مدريد”.

وأضاف: “أشكر زملائى فى ريال مدريد الذين ساعدونى على الفوز بالجائزة، أشكر ريال مدريد النادى المهم فى حياتى، وأشكر عائلتى”.

الصراع اشتعل بين ميسي ورونالدو

وبهذه الجائزة تشتعل المنافسة والصراع بين  رونالدو وميسي لحصد الجوائز والأرقام العالمية بعد تعادلهما في الأحذية والكرات الذهبية.

فبعد نحو أسبوعين على معادلة الأرجنتيني ونجم برشلونة ليونيل ميسي رقم منافسه اللدود النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو بحصوله على جائزة الحذاء الذهبي للمرة الرابعة، نجح الأخير، الخميس، بمعادلة الأول بعدد الكرات الذهبية، حيث حصل عليها للمرة الخامسة.

وبذلك يضم رونالدو هذه الجائزة، التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” والتي انفصلت عن جائزة أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إلى الجوائز الأربع السابقة التي فاز بها في الأعوام 2008 و2013 و2014 و2016، أما ميسي فقد فاز فيها في الأعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015.

أي أن النجمين البرتغالي والأرجنتيني هيمنا على الجائزة منذ عام 2008 حتى الآن.

شاهد هدية غريبة لصديقته

https://youtu.be/wTprTa8IKQE

وشهد حفل توزيع الجوائز تقديم اللجنةالمنظمة هدية غير متوقعة وغريبة لجورجينا رودريجيز صديقة رونالدو، عبارة عن فستان صغير لطفلتهما.

وسلمت اللجنة المنظمة لحفل جائزة الكرة الذهبية هدية للنجم كريستيانو رونالدو، ليهديها لصديقته جورجينا رودريجيز، عقب تتويجه بالكرة الذهبية، وصعدت صديقة الدون للمسرح لتفتح الهدية وتفاجئت بأنها قميص لرضيعتها، يحمل الكرات الذهبية الـ التى فاز بها صاروخ ماديرا خلال سنوات احترافه كرة القدم.

فيديو.. هدية غير متوقعة لصديقة رونالدو فى ليلة تتويجه بالكرة الذهبية

وكانت جورجينا قد وضعت ابنتها الوحيدة من كريستيانو رونالدو منذ أسابيع قليلة، ومن المقرر أن يحتفل الدون بزواجه من جورجينا بعد انتهاء منافسات مونديال روسيا 2018.

يشار إلى أن رونالدو قاد فريقه ريال مدريد في الموسم الماضي للحصول على لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 2012، والاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا، لتكون المرة الاولى التي يحتفظ فيها فريق بلقبه في المسابقة بصيغتيها السابقة (كأس الاندية الأوروبية البطلة) والحالية منذ أن حقق ذلك نادي ميلان الإيطالي في موسمي 1989 و1990.

نجوم العالم يحتفلون برونالدو

وحرص نجوم العالم على الاحتفاء برونالدو وفوزه بالجائزة الهامة عالميا، وقدموا التهنئة له في هذا الحدث الهام.

كاكا

وقال فابيو كانافارو أسطورة المنتخب الإيطالى ويوفنتوس السابق، عن رونالدو “من الصعب جدا اللعب كمدافع أمام كريستيانو “.

وقال ريكاردو كاكا أسطورة ريال مدريد السابق مازحا “فى كل مرة كريستيانو أو ميسي يفوز بالكرة الذهبية، الجميع يتذكرنى لأننى فزت بها من قبلهم وأمامهم”.

راؤول

وقال راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد والمنتخب الإسبانى السابق “كريستيانو رونالدو بات يملك 5 كرات ذهبية والعديد من الأرقام القياسية، هو بالطبع أفضل منى”.

وقال السير أليكس فيرجسون مدرب ماشستر يونايتد السابق ومكتشف كريستيانو رونالدو “تهانينا كريستيانو.. عروض لا تصدق هذا العام.. حافظ على مستواك الرائع” .

رونالدو

وقال الظاهرة رونالدو أسطورة المنتخب البرازيلى وريال مدريد السابق “أنا رونالدو الحقيقى لأننى أكبر سنًا وأعتقد أن اسم رونالدو يجلب الحظ وكريستيانو رجل محظوظ ونحن جميعا محظوظون”.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً