قدرات زعيم كوريا الشمالية الخارقة..يتحكم بالطبيعة واكتشف حصان خرافي ويشفي من الإيدز والسرطان

قدرات زعيم كوريا الشمالية الخارقة..يتحكم بالطبيعة واكتشف حصان خرافي ويشفي من الإيدز والسرطان
كتب: آخر تحديث:

 

 

أعلنت كوريا الشمالية أن الزعيم كيم يونج أون، يتمتع بقدرات خارقة منها التحكم بالأحوال الجوية إذا أراد تغيير الطقس وحالة الجو.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية في كوريا الشمالية نبأ القدرة الخارقة التي يمتلكها الزعيم، وذلك بعد تصويره وهو يتجول على قمة جبل جليدي ارتفاعه 9000 قدم قرب الحدود مع الصين، ومع هذا كان الجو صافيا ومشمس، ما يعني أنه يتحكم في الطبيعة.

وظهر الزعيم الكوري الشمالي في الصور يمشي على قمة جبل بايكتوثي المكسوة بالثلج وهو يرتدي معطفاً اسود أنيقاً، وزعمت الوكالة أنه سار 3.2 كلم على الأقدام الى قمة البركان بهذه الملابس الرسمية وقالت ان الجو كان صحواً بفضل وجود كيم في المنطقة.

وشددت الوكالة على أن الأحوال الجوية كانت قاسية على غير المعتاد في ديسمبر، ولكن حين وصل كيم أصبح مشهد الجبل “رائعاً بصورة لا تصدق مع الابتهاج بظهور سيده العظيم من جديد”، بحسب وصفها.

انجازات خرافية سابقة للزعيم

ولدى وكالة الانباء الكورية الشمالية تاريخ طويل من الادعاءات الغريبة عن عبقرية كيم وإنجازاته.

وتردد في وقت سابق أنه عثر على المقر السري لحصان خرافي بقرن واحد، وأنه تعلم قيادة السيارة حين كان طفلا لا يتجاوز عمره ثلاث سنوات.

واحتفت وكالة الانباء الكورية الشمالية بالزعيم كيم العام الماضي لمساعدته على تطوير دواء يشفي من مرض الأيدز ومرض فيروس ايبولا والسرطان.

وزعمت الوكالة في وقت سابق ان كيم يونج إيل والد الزعيم، هو الذي اخترع الهمبرجر وكانت لديه قوى سحرية كانت تغنيه عن استخدام المراحيض، أي أنه لم يكن يتبول.

ويتسم الموقع الذي تحدثت فيه الوكالة عن قدرة كيم على التحكم بالأحوال الجوية بأهمية خاصة في تاريخ كوريا الشمالية. إذ يقول الاعلام الرسمي ان كيم يونج إيل ولد في قاعدة عسكرية سرية على جبل بايكتوثي وان مولده أدى الى ظهور قوس قزح مزدوج. ولكن السجلات تبين ان كيم الأب ولد في سبيريا الروسية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً