كيت ميدلتون تُظهر مهاراتها الرياضية بلعب كرة القدم

كيت ميدلتون تُظهر مهاراتها الرياضية بلعب كرة القدم
كيت ميدلتون
كتب: آخر تحديث:

ظهرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مهاراتها الرياضية بلعب كرة القدم في ملعب ويندسور بارك، الذي يقع في مدينة بلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية.

التُقط المشهد لدوقة كامبريدج (37 عاماً) خلال جولتها في أيرلندا الشمالية مع زوجها الأمير ويليام، والتي تستمر لمدة يومين.

وقد شوهدت الدوقة الرياضية مبتسمة، وهي تُحرك قدميها إلى الأمام لتركل كرة قدم وسط مجموعة من الفتية والفتيات الصغار أثناء حضور الزوجين لجلسة تدريبية ضمن فعاليات برنامج Shooting Stars التابع للاتحاد الأيرلندي لكرة القدم، وهو برنامج يشجع الفتيات الصغيرات على لعب كرة القدم.

ويهدف البرنامج أيضاً إلى دعم الشباب، الذين لا يعملون أو يتعلمون أو يمارسون الرياضة، بالإضافة إلى دعم المتطوعين عند التعامل مع قضايا متعلقة بالصحة العقلية.

وقد شوهد الزوجان في وقت سابق يحيّيان الحشود، التي اصطفت لتحيّتهما وقدَّموا للثنائي الملكي باقات الزهور.

وأبهرت كيت الحضور بإطلالتها الجذَّابة بمعطف يبلغ قيمته 1200 جنية إسترليني (1596 دولاراً أمريكياً) من دار أزياء المصممة الشهيرة كارولينا هيرارا وحذاء أسود من العلامة التجارية LK Bennett، وذلك قبل أن تُبدّل ملابسها الكلاسيكية لترتدي ملابس رياضية أنيقة.

وسيتوجَّه الزوجان، بعد قضاء وقت ممتع في لعب كرة القدم، إلى مركز Roscor Youth Village في مقاطعة فيرماناغ، وهو مركز أنشطة للأطفال المُحالين من جانب الأخصائيين الاجتماعيين.

 

ومن المقرر أن يختتم الزوجان خططهما لهذا اليوم بزيارة إلى قاعة Belfast Empire للموسيقى للاحتفال بالشباب المُلهمين الذين يحدثون فرقاً حقيقياً في أيرلندا الشمالية، وفق صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وكان الزوجان قد حضرا في زيارات سابقة حفلة حديقة في المقر الملكي بأيرلندا الشمالية قصر «هيلزبورو كاسل» في شهر يونيو 2016، عندما اندمجا مع الضيوف المدعوين البالغ عددهم 2500.

وقد زار الزوجان أيرلندا الشمالية قبل 5 سنوات قبل أسابيع من زفافهما.

التعليقات

اترك تعليقاً