كيف احتفل المشاهير بالهالوين قبل ميعاده؟

كيف احتفل المشاهير بالهالوين قبل ميعاده؟
الهالوين
كتب: آخر تحديث:

تبدأ احتفالات الهالوين كل عام مع بداية شهر أكتوبر وحتى ليلة 31 أكتوبر، وهى موعد “يوم الهالوين”، حيث تعد أبرز مظاهر هذا اليوم، هو التنكر فى شخصيات مرعبة، حيث يسيطر الرعب على احتفالات هذا اليوم، وهو ما يقوم به كافة نجوم العالم فى هذا اليوم.

وعلى مدار الأسبوع الماضى، احتفل عدد من الفنانين فى مصر بالهالوين بالرغم من اليوم المقرر للاحتفال بتلك المناسبة عند الغرب وهو مساء يوم 31 أكتوبر، حيث ينتشر الناس فى الشوارع والحفلات بالأزياء التنكرية المرعبة بالإضافة لبعض الخدع والمقالب بين الاصدقاء والجيران.

وفى مطلع الأسبوع الماضى، احتفلت النجمة غادة عبد الرازق بهذا اليوم على طريقتها الخاصة، حيث نشرت فيديو وهى ترتدى قناع عملاق مرعب أشبه بالساحرة الشريرة وتقوم بإخافة حفيدتها، التى جريت نحوها وأصرت على ارتداء القناع هى الأخرى.

غادة عبد الرازقغادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق تحتفل بالهالوينغادة عبد الرازق تحتفل بالهالوين

وكذلك احتفلت أسما شريف منير مع ابنتها “لارا” بالهالوين ونشرت صورا لها بزى التنكر والمكياج المرعب، وعلقت عليها قائلة: “مصاص الدماء الخاص بى”.

1066329-لارا-بزى-الهالوينلارا تحتفل بالهالوين

845026-الهالوينالهالوين

804824-لارا-ابنته-اسما-شريف-منيرلارا ابنة اسما شريف منير

وأمس، احتفل عدد من الفنانين بالهالوين فى حفلة خاصة، حيث نشرت الفنانة إيمى سالم، صورا من الحفل شاركها فيها الممثلة ساندى على، والفنان تامر هجرس، وبعض من الأصدقاء.

ايمى وساندى  يحتفلن بالهالوينايمى وساندى يحتفلن بالهالوين

ساندى على وايمى سالمساندى على وايمى سالم

الفنانة ساندى علىالفنانة ساندى على

ايمى سالم وتامى هجرسايمى سالم وتامر هجرس

الفنانون يحتفلون بالهالوينالفنانون يحتفلون بالهالوين

التعليقات

اترك تعليقاً