لماذا ذهبت ميجان ماركل إلي نيويورك؟

لماذا ذهبت ميجان ماركل إلي نيويورك؟
ميجان ماركل
كتب: آخر تحديث:

وصلت دوقة ساسيكس، ميجان ماركل إلى نيويورك الجمعة في زيارة سرية، ويبدو انها تخطط لقضاء بعض الوقت مع صديقاتها قبل ولادتها في الربيع المقبل، وفقاً لمجلة “بيبول” الأمريكية..

وحاولت ماركل، البالغة من العمر 37 عاما، إخفاء نفسها وتجنب الصحفيين والمصورين، وأبقت على رأسها مطأطئا بينما كانت في طريقها إلى السيارة.

وشوهدت ميجان تتناول طعام الغداء مع إحدى صديقاتها في مطعم ومخبز “لادوريه” في مانهاتن قبل يومين، وقال أحد شهود العيان: “كانوا يقضون وقتًا ممتعًا وهم يضحكون ويتحدثون”.

وتوقّفت في متجر “بون بوينت” لبيع ملابس الأطفال، والموجود في مكان قريب من مكان لقائها وصديقتها، وشوهدت برفقة صديقتها الممثلة جيسيكا مولروني، وهما تتناولان الشاي في مقهى فرنسي في حي سوهو بنيويورك، مساء السبت.

وكان شعر ميجان ماركل الأسود يغطي جانبا من وجهها وتضع قبعة “نيوزبوي” على رأسها، بينما كانت تحمل قبعة دائرية سوداء أخرى في يدها مع حقيبة يد نسائية بيضاء اللون.

ويعتقد أن زيارة ميجان، الحامل في شهرها السابع، إلى نيويورك هذه، هي الأولى لها إلى الولايات المتحدة منذ زواجها من الأمير هاري في مايو 2018.

ويبدو أن خاتم زفافها فضح وجودها أكثر من أي شيء آخر، إذ لم يكن أحدا ليخطئه، وفقا للصحيفة البريطانية.

 

وتأتي هذه الزيارة قبل أن يقوم الأمير وزوجتها بزيارة إلى المغرب تستغرق يومين بالنيابة عن الحكومة البريطانية، وفي الأسبوع الماضي حضرت ميجان وهاري حفلٍ أُقيم في متحف التاريخ الطبيعي في لندن، ارتدت فيه فُستانًا بدرجة الكريما، ذا رقبة مُرتفعة من كالفين كلاين، وصل طوله إلى الرّكبة، ونسّقته مع معطف “Amanda Wakeley” الأبيض، والذي وصل سعره إلى 1,155 دولارًا.

وفي وقتٍ سابق، كشف السكرتير الصحفي السابق للملكة، ديكي أربيتر، أن ميجان “ستبدأ إجازة الأمومة من الواجبات الملكية، قبل وصول طفلها الأول”.

ومن المتوقّع أن تلد ميجان طفلها الأول أواخر أبريل أو أوائل مايو، وعبّرت في أكثر من مرّة عن رغبتها بالاحتفاظ بجنس الجنين وعدم الإفصاح عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *