ما سبب منع ميجان ماركل من التجول في شوارع المغرب؟

ما سبب منع ميجان ماركل من التجول في شوارع المغرب؟
ميجان
كتب: آخر تحديث:

يزور الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميجان ماركل المغرب في زيارة تستغرق ثلاثة أيام، تهدف الترويج لتعليم الفتيات في المناطق القروية وزيادة الوعي بالصحة العقلية، وفقاً لمجلة ” aol” الأمريكية.

ووصل الأمير هاري وميجان السبت إلي مدينة الدار البيضاء وكان في انتظارهما حرس الشرف، والسفير البريطاني لدي المغرب توماس ريلي وزوجته أليكس.

وأشارت المجلة إلي ان ميجان ماركل لن يسمح لها بالقيام بجولة في شوارع الرباط بالمغرب في نهاية الأسبوع، لأن الدوقة الحامل نصحت بالبقاء تحت حراسة مشددة أثناء تجولها في البلاد وذلك بسبب اعمال الشغب في العاصمة الرباط، ولن تستطيع ماركل وهاري القيام بتقليدهم بالسير في أرجاء المدينة لأن الرباط تعاني من اضطرابات كبيرة نتيجة لأعمال الشغب حول أجور المعلمين والرعاية الصحية..

وقال كين وارفي ضابط الحماية السابق للأميرة ديانا “إن إلغاء جولات المشي علامة واضحة على أن العائلة المالكة قلقة بشأن الأمن، ولن يسمح لميجان للتواجد بين الحشود في هذه الرحلة”.

وأضافت المجلة ان هاري وميجان سيزوران مجموعة متنوعة من الأماكن أثناء وجودهم في المغرب من بينها مركز الفروسية ومسابقة ظهي وسيقومان بجولة في الحدائق الأندلسية، وسيزوران مدرسة في منطقة جبال أطلس تهدف إلى الترويج لتعليم الفتيات بالمناطق الريفية، وسيقدم هاري لمؤسس المدرسة مايكل ماكوجو وساما بريطانيا يرتبط بالعمل الخيري.

ولفتت المجلة إلي زيارة دوقة ساسيكس نيويورك للاحتفال بمولودها الأول الذي من المتوقع ان تضعه في شهر أبريل، واحتفلت ميجان مع اصدقائها سيرينا ويليامز ، وأبيجيل سبنسر ، وأمل كلوني، وجيسيكا مولروني.

التعليقات

اترك تعليقاً