ما هو الكتاب المفضل لدى جورج وتشارلوت؟

ما هو الكتاب المفضل لدى جورج وتشارلوت؟
الأمير وليام
كتب: آخر تحديث:

مثلهم مثل كل الأطفال.. يعشق الأمير جورج، ذو الـ5 أعوام، والأميرة تشارلوت، ذات الـ3 أعوام، طفلا الأمير ويليام دوق كامبريدج، القصصَ الجيدةَ قبل النوم.

وكشف الأمير المحبوب حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، عن أحد الكتب المفضلة لطفلَيه جورج وتشارلوت.

للكتاب مكانة كبيرة في القصر الملكي

بحسب مجلة People الأميركية، فإن الكتاب المفضل هو «The Gruffalo» من تأليف جوليا دونالدسون، وتصميم الرسام الألماني أكسل شيفلر.

ويروي كتاب الأطفال قصة فأرٍ يتجول في غابة أوروبية، ويواجه العديد من الكائنات التي تريد أن تأكله.

وكشفت المجلة أن الأمير ويليام التقى بالمؤلفة والرسام في فعالية مُنظمة Tusk Trust -وهي منظمة غير ربحية معنية بالحياة البرية- التي انعقدت خارج منزله بقصر كينسينغتون.

وقدم الثنائي أنفسهم للأمير، وحينها قال ويليام: «أنا أعرفكم، فكتاب The Gruffalo له مكانة كبيرة في منزلنا».

توعية الجيل الجديد حول التجارة غير المشروعة في الحياة البرية بإفريقيا

وخلال الفعالية، زينت جوليا وشيفلر نموذجاً بين 21 نموذجاً لحيوان وحيد القرن بشخصيات من كتابهما «Ugly Five» كجزء من مشروع لرفع الوعي بشأن التهديد الذي تواجهه مجموعات وحيد القرن على يد الصيادين.

وخلال الحديث بشأن قدرة مؤلفة كتب الأطفال والرسام على زيادة الوعي بالتعاون مع مؤسسة Tusk، قال ويليام: «نحن نرغب للجيل الصغير أن يفهم حقاً».

«مُتحدون من أجل الحياة البرية»

ويشار إلى أن الأمير ويليام، البالغ من العمر 36 عاماً، هو الراعي الملكي للمُنظمة منذ عام 2005، وتُعد المؤسسة غير الربحية إحدى أولى الجمعيات الخيرية التي تولَّى رعايتها.

وتأسست Tusk في عام 1990، في ذروة أزمة الصيد غير المشروع السابقة، التي شهدت قتل آلاف الأفيال وحيوانات وحيد القرن لتلبية طلب التجارة البرية غير المشروعة.

 

وتعمل المنظمة مع خبراء الحفاظ على البيئة في قارة إفريقيا لحماية الأنواع المهددة بالانقراض ومكافحة الصيد غير المشروع.

وكانت في طليعة الجهود الدولية التي يبذلها ويليام لوقف التجارة غير المشروعة في الحياة البرية، وذلك تحت مظلة التحالف الذي يرأسه الدوق باسم: «مُتحدون من أجل الحياة البرية».

Rhinoceros GIF - Find & Share on GIPHY

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *