محمد صلاح يلعب بجوار رونالدو في ريال مدريد يناير المقبل.. مقابل مالي خيالي

محمد صلاح يلعب بجوار رونالدو في ريال مدريد يناير المقبل.. مقابل مالي خيالي
ديلي ستار أكدت أن مقابل انتقال صلاح للريال سيكون خياليا
كتب: آخر تحديث:
سيد عبدالمنعم

 

اقترب النجم المصري محمد صلاح من الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني واللعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكشفت صحيفة زاديلي ستار البريطانية، أن ليفربول لن يستطيع مقاومة الضغوط القوية التي يمارسها ريال مدريد لضم صلاح والتي ستتزايد بصورة كبيرة خلال الشهر الفترة المقبلة، للحصول على توقيع صلاح في يناير.

خاصة بعد ان أبدى المدرب زين الدين زيدان اهتماما كبيرا بمحمد صلاح.

و قالت الصحيفة إن مقابل انتقال صلاح إلى ريال مدريد سيكون خياليا، خاصة أن ليفربول سيطلب رقم قياسي للتخلي عن هدافه الكبير ونجمه الأول حاليا، والذي أحرز 17 هدفا للفريق في مختلف البطولات الموسم الحالي، ويحتل صدارة الدوري الانجليزي البريمير ليغ.

وانتقل صلاح إلى ليفربول من روما قبل ثلاثة أشهر فقط بحوالي 40 مليون استرليني، والمقابل الجديد سيتخطي 50 مليون او اكثر بكثير.

وحاولت أندية إسبانية أخرى ضم صلاح، ومنها أتليتكو مدريد الذي تقدم بعرض الشهر الماضي لضم اللاعب من ليفربول.

بديل رونالدو وبنزيما

وقالت الصحيفة، إن سقوط ريال مدريد فى فخ التعادل السلبى أمام بلباو فى المباراة التى جمعتهما، يوم السبت،  ضمن منافسات الدورى الإسبانى “الليجا”، سيعجل من تحرك مسئولى النادى الملكى للتعاقد مع محمد صلاح لتعزيز الخيارات الهجومية للفريق.

ويرى زيدان انه بحاجة لمهاجم مثل محمد صلاح في ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، وغياب جاريث بيل المستمر بسبب الإصابة، والذى بات قريباً من مغادرة النادى.

ويستعد محمد صلاح مع ليفربول لمواجهة سبارتاك موسكو الروسى الاربعاء المقبل بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

 

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على إشبيلية الإسبانى صاحب الوصافة، وثلاث نقاط على سبارتاك موسكو الروسى صاحب المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً