مذيعة تحيّر الجمهور وتثير موجة من الكوميديا على مواقع التواصل

مذيعة تحيّر الجمهور وتثير موجة من الكوميديا على مواقع التواصل
مذيعة بريطانية
كتب: آخر تحديث:

وقع مشاهدو برنامج “Newsnight” على قناة BBC الثانية البريطانية في حالة من الحيرة والدهشة، حينما ظهرت مذيعة البرنامج إميلي ميتليس وكأنها تقف في الهواء بلا قدمين، في مشهد أُعيد نشره بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار موجة واسعة من الكوميديا.

صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية قالت في تقريرها، الأربعاء 14 أكتوبر/تشرين الأول 2020، إن المذيعة القديرة  إميلي ميتليس، البالغة من العمر 50 عاماً، قد وقعت في خطأ فادح، يتعلق باختيار نوعية الملابس وتكيف ألوانها مع الإضاءة وخلفية الاستوديو، لتظهر وكأنها تطفو بلا أرجل في الهواء.

 

حيث شوهدت ميتليس وهي ترتدي فستاناً فاتح اللون مع جورب ضيق أسود وحذاء باللون نفسه، أثناء عرضها للأحداث الجارية خلال البث المباشر لبرنامجها المسائي، لكن المذيعة بدا أن نصفها السفلي امتزج بلون أرضية الاستوديو المظلمة، ما جعلها تبدو كما لو كانت تطفو في الهواء أو كأنها بلا ساقين.

تفاعل الجمهور:  وقد شارك المشاهدون المقطع  كما تفاعلوا مع الواقعة، التي اعتبرت حادثة مسلية ضمن سيل من الأخبار السياسية الجادة والرتيبة.

 

كتب أحدهم عبر تويتر “كما لو أن عام 2020 لم يكن سيئاً بما فيه الكفاية بالفعل، فقد سُرق من إميلي ميتليس ساقاها”. وأضاف آخر: “أن تضحك جيداً قبل النوم. نهاية مثالية لليوم (يحدث تغيير!)”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً