مشاهير مسلمون ليسو عرب فى بيت الله الحرام أبرزهم بوجبا وتايسون

مشاهير مسلمون ليسو عرب فى بيت الله الحرام أبرزهم بوجبا وتايسون
بوجبا أمام الكعبة
كتب: آخر تحديث:

من وقت أخر يفاجئنا أحد المشاهير المسلون من غير العرب بنشر صور لهم أمام بيت الله الحرام أثناء تأدية مناسك الحج أو العمرة، كان أخرهم لاعب نادى مانشيستر يونايبت الانجليزى “بوجبا”

اللاعبان بوجبا و كورت زوما أمام الكعبة

ونشر النجم الفرنسى “بوجبا” صور له أمام الكعبة خلال هذه الأيام معلقا: “لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة”، ومن أهمها أداء العمرة، كما اعتاد عقب نهاية كل موسم مع ناديه الإنجليزى.

اللاعبان بوجبا و كورت زوما وسط المعتمرين

النجم الأمريكي كيفين جيتز

كيفين جيتز

النجم الأمريكي الشهير كيفين صورا ومقاطع الفيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أثناء تقبيله للحجر الأسود في مكة المكرمة خلال أداء مناسك الحج هذا العام برفقة زوجته، حيث اعتنق الإسلام العام الماضي، وتغيرت حياته بعد ذلك.

النجم التركى مصطفى جيجلي

مصطفى جيجلي

نشر النجم التركي الشهير مصطفى جيجلي بعض الصور له أثناء قضائه شعائر الحج في مكة المكرمة هذا العام.

الملاكم الأمريكي مايك تايسون

مايك تايسون

نشر الملاكم الأمريكي الشهير مايك تايسون الكثير من الصور له أثناء قضائه شعائر الحج في عام 2010، حيث إنه اعتنق الإسلام هذا العام وغيّر اسمه إلى “عبد الملك“.

النجمة الباكستانية فينا مالك

فينا مالك

تعتبر النجمة الباكستانية الشهيرة فينا مالك من اشهر نجوم بوليوود، والتي بدأت مسيرتها في عام 2000، ولم يكن أحد يعرف أنها مسلمة إلا عندما نشرت بعض الصور لها أثناء قضائها شعائر الحج مع زوجها.

النجم التركي مراد يلدريم

مراد يلدريم

حرص النجم التركي الشهير مراد يلدريم على أداء فريضة الحج العام الماضي، والتقط الكثير من الصور له هناك أثناء أداء شعائر الحج.

التعليقات

اترك تعليقاً