ميجان تركز علي واجبها الملكي ولا تهتم بمقابلة والدها وأختها

ميجان تركز علي واجبها الملكي ولا تهتم بمقابلة والدها وأختها
ميجان
كتب: آخر تحديث:

أكدت بعض المصادر المقربة من العائلة المالكة البريطانية، ان ميجان ماركل لم تدع التمثيلية الأخيرة التي عملتها شقيقتها سامانثا ماركل بزيارتها القصر الملكي دون موعد ان تؤثر عليها فهي تركز علي واجباتها الملكية ولا تريد أي شيء يشتت انتباهها عن هذا الواجب، وفقاً لموقع ” aol” المتخصص في شئون المشاهير.

وأشار الموقع إلي زيارة سامانثا إلي قصر كنسينجتون في لندن دون دعوة ما جعل رجال الأمن يمنعونها من الدخول دون مقابلة شقيقتها ميجان.

ويؤكد المصدر أن دوقة ساسكس والأسرة المالكة لا تريد ان تسلط الضوء علي الحدث لعدم وضع الوقود علي النار فسامانثا تريد ان تستحوذ علي الأهتمام وميجان غير مهتمة بمقابلة أختها ووالدها.

وأوضح المصدر أن ميجان تحب دورها الجديد في العائلة المالكة وتأخذه علي محمل الجد وتريد ان تحدث فرقا وتدرك أنها تمثل الملكة والعائلة المالكة ولا تريد أن تقع في أي خطأ.

وأضاف المصدر أن ميجان تدرك مدى أهمية دور هاري كسفير شباب الكومنولث الجديد وتريد دعمه ، ويعتبرون أنفسهم بالفعل ثنائي رائع.

ولفت الموقع إلي مواقف سامانثا السابقة تجاه اختها والأمير هاري وعدم تلقيها دعوة زفاف من أختها لحضور حفل زفافها، وانتقاد سامانثا دائما لميجان والأمير هاري والعائلة المالكة من خلال ظهورها علي مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التلفزيونية.

التعليقات

اترك تعليقاً