ميلانيا ترامب تزين البيت الأبيض احتفالا بعيد الميلاد وهي بكامل أناقتها

ميلانيا ترامب تزين البيت الأبيض احتفالا بعيد الميلاد وهي بكامل أناقتها
ميلانيا 4
كتب: آخر تحديث:

بدأت السيدة الأولي للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب “47 عاما” بالاستعداد للاحتفال بعيد الميلاد في البيت الأبيض، وتلقت أول شجرة لعيد الميلاد بشكل رسمي لها جنب إلي جانب ابنها بارون البالغ من العمر 11 عاما.

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلي أن ميلانيا حريصة علي تزيين شجرة عيد الميلاد بنفسها، ونشرت صورا لها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهي تزيين شجرة عيد الميلاد والبيت الأبيض احتفالا بعيد الميلاد.

وعلي الرغم من وجود ميلانيا في منزلها وهي تزيين شجرة عيد الميلاد إلا أنها حرصت أن تظهر بكامل أناقتها وارتدت معطفا مناسبا للشتاء يمنحها الدفء رغم أنها داخل البيت الأبيض، وارتدت حذاء طويل مصنوع من الجلد.

وأضافت الصحيفة أن هذا الأسبوع كان اسبوعا احتفاليا لعائلة ترامب، واستضافوا يوم الثلاثاء عرض عيد الشكر، ومنح ترامب أول عفو له كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، عن ديك رومى يدعى درومستيك، وهو تقليد متبع في البيت الأبيض.

واصطحب ترامب خلال هذا التقليد المتبع في البيت الأبيض زوجته ميلانيا وابنهما بارون، وابنته إيفانكا وتيفاني الذين ظهروا جميعا يلعبون ويحتفلون مع الديك درومستيك.

ولفتت الصحيفة إلي أن شجرة عيد الميلاد قدمت هذا العام من قبل عائلة تشابمان، وكان أول شجرة لعيد الميلاد منحت كهدية من الفائزين في مسابقة الشجرة الوطنية عام 1966 وتقدم الفائزين بالمسابقة بالشجرة كهدية للبيت الأبيض لتكون شجرة عيد الميلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً