نجوم الفن في عزاء الراحل سعيد عبد الغني

نجوم الفن في عزاء الراحل سعيد عبد الغني
وفاة سعيد عبد الغني
كتب: آخر تحديث:

حضر عدد من النجوم عزاء الممثل الراحل سعيد عبد الغني الذي أقيم في مسجد عمر مكرم في ميدان التحرير بالقاهرة.

وتقبّل الممثل أحمد سعيد عبد الغني التعازي بوالده، إلا أن لقطات كثيرة أظهرت لحظات صعبة مرّ بها ابن الراحل في العزاء.

فالتقطت الكاميرات صوراً محزنة له وهو يبكي أكثر من مرة خلال تلقيه العزاء من النجوم، الذين حاولوا بدورهم أن يدعموه.

وكانت أكثر الصور ألماً، حين بكى عبد الغني في حضن الممثل فاروق الفيشاوي، وحاول الأخير أن يسانده ويشد من أزره بكلمات تهدي من ألمه قدر المستطاع.

كما لم تتمالك الممثلة المصرية لبلبة دموعها، معربة عن حزنها الشديد لفقدان عبد الغني، فهي عملت معه لمدة عام كامل خلال مشاركتها في إحدى المسرحيات التي كانت من إخراج جلال الشرقاوي.

وقدم واجب العزاء كل من النجوم: محمود قابيل، حمدي الوزير، يسرا، ​كمال أبورية​، ​نهال عنبر​، ​لبلبة​، ​فيفي عبده​، ​خالد زكي​، ​جمال عبدالناصر​، ​فاروق فلوكس​، وعبدالله مشرف، فتوح أحمد، أيمن عزب، ليلى علوي، محمد الشقنقيري، منير مكرم، المخرجة منال الصيفي، الإعلامية ​بوسي شلبي​، والمخرج أحمد صقر.

كما حضر العزاء أيضاً الممثلون: ​فاروق الفيشاوي​، و​أحمد بدير​، وأحمد صفوت، وعبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، وإيهاب فهمي، ومحمد الصاوي، والشاعر أحمد المالكي والمخرج مصطفى الشال، وفادي خفاجي، وماجد الشريف، ومحمد فريد، والأب بطرس دانيال، وهاني رمزي، وكريم كوجاك، ومحسن منصور، ولقاء سويدان، والشيخ أحمد الكحلاوي، والمخرج عمر عبدالعزيز، وأمير شاهين.

وتوفي الممثل سعيد عبدالغني صباح الجمعة 18 يناير 2019 عن عمر 81 عاماً بأحد مستشفيات المعادي بعد صراع طويل مع المرض.

وتدهورت الحالة الصحية للفنان المصري في الشهر الأخير ونقل على إثرها إلى العناية المركزة.

وقال نجله الفنان أحمد سعيد عبدالغني إن والده أصيب بالتهاب رئوي حاد، وإنه في حالة حرجة للغاية ويبذل الأطباء جهوداً مضاعفة للسيطرة على المرض.

وقدم سعيد عبدالغني نحو 190 عملاً فنياً من أبرزها: «أمير الظلام» و«بخيت وعديلة 2» و«رسالة إلى الوالي» و«مهمة في تل أبيب»، ومسلسلات «أم كلثوم» و«المصراوية 2» و«شمس الأنصاري».

فيما كان آخر أفلامه التي قدمها «نور عيني» مع تامر حسني.

التعليقات

اترك تعليقاً