هاري وميجان سيحتفلان بزفافهما مع الشعب خلال موكب سير بعربة خيول

هاري وميجان سيحتفلان بزفافهما مع الشعب خلال موكب سير بعربة خيول
ميجان وماركل
كتب: آخر تحديث:

أعلن مكتب الأمير هارى فى قصر كينزنجتون إن الأمير وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل سيحتفلان بزفافهما مع عامة الشعب حيث سيكونان على متن عربة يسيران بها فى مدينة وندسور.

وأشارت مجلة “تايم” الأمريكية إلي ان الأمير هاري سيعقد زفافه علي ميجان ماركل يوم 19 مايو المقبل، وسيكون الزفاف الملكي أسطورة خرافية مثل ما حدث في زفاف شقيقه الأكبر، الأمير وليام وكيت ميدلتون، ومن المقرر أن يظهر هاري وميجان بشكل رومانسي ويركبان عربة تجرها الخيول في شارع وندسور بعد تبادل تعهداتهم في كنيسة سان جورج.

وأعلن مسؤلون بالقصرأن هاري وميجان سيحتفلان بزفافهما مع عامة الشعب حيث سيكونان على متن عربة يسيران بها فى مدينة وندسور علي مسافة ميلان، وقال القصر في بيانا له “يأملان أن توفر هذه الرحلة القصيرة الفرصة لمزيد من الناس ليتجمعوا حول وندسور ويستمتعوا بيومهما الخاص”.

 

ومن المقرر ان يتزوج هاري وميجان في وضح النهار من قبل رئيس أساقفة كانتربري، جاستن ولبى الزعيم الروحى للطائفة الإنجيلية، وسيقود الخدمة الكاملة في الكنيسة ديفيد كونر عميد وندسور، ومن المتوقع أن يجتذب الزفاف اهتماما كبيرا من جميع أنحاء العالم كما كان الحال مع زفاف الأمير وليام في 2011 والذي تابعه قرابة ملياري شخص..

ولفتت المجلة إلي ارسال القصر 800 دعوة لحضور الزفاف الذي سيعقد في قاعة سانت جورج التي تعد من افخر القاعات داخل قلعة وندسور، وسينضم هاري وميجان لاستقبال الضيوف لدي عودتهما من موكب السير، وبعد استراحة وفي وقت متأخر سيكون هناك حفل استقبال مسائي خاص من قبل والد هاري، الأمير تشارلز، ولم يحدد مكان الاستقبال.

ويذكر أن كنيسة سان جورج شهدت زفاف الأمير إدوارد، عم الأمير هاري، على صوفي ريز جونز عام 1999 وصلاة خاصة بمناسبة زفاف الأمير تشارلز والد هاري على كاميلا باركر باولز في 2005.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *