5 نصائح من ملكة إسبانيا لميجان ماركل قبل زيارة الدوقة للمغرب

5 نصائح من ملكة إسبانيا لميجان ماركل قبل زيارة الدوقة للمغرب
ملكة أسبانيا
كتب: آخر تحديث:

من المقرر أن يزور دوق الأمير هاري ودوقة ساسكس ميجان ماركل المغرب في 23 فبراير الجاري، في رحلة تستغرق ثلاثة أيامٍ إلى البلد الإفريقي، وتعتبر ملكة إسبانيا الشخصية الأمثل التي يجب على دوقة ساسكس الاقتداء بها.

يختلف الطقس هناك تماماً عن درجات الحرارة الباردة في المملكة المتحدة، إذ تصل درجات الحرارة في المغرب إلى أكثر من 20 درجة مئوية، لذا ستحتاج ميجان ماركل إلى حزم ملابسها الربيعية.

في شهر حملها السابع، لا بد أن الدوقة ميجان ماركل تفكر فيما تصطحبه معها من ملابس تتناسب مع المناخ الدافئ، وتُظهِر احتراماً للديانة الإسلامية السائدة في المغرب.

ولحسن حظها، لدى ميغان شخصيةٌ ملكية أخرى تسترشد بها، وهي ليتيزيا ملكة إسبانيا، التي زارت مؤخراً المغرب مع زوجها الملك فيليبي. ومن المعروف عن ليتيزيا شخصيتها النقية، لذلك ستصبح هذه النصائح في متناولها.

النصيحة الأولى: ارتدي زياً كلاسيكياً عند الوصول

عندما نزلت ليتيزيا من الطائرة في المغرب، بدت أنيقة، مرتديةً فستاناً رمادياً كلاسيكياً رائعاً يصل إلى أسفل ركبتها. ونسَّقت إطلالتها مع حذاءٍ بكعبٍ عالٍ وشنطة يد من علامة Boss التجارية. تلفت ميغان ماركل دائماً الأنظار بزي وصولها، لذلك نحن على يقين من أنها ستختار مظهراً مشابهاً.

النصيحة الثانية: اختاري لوناً فاتحاً

من المرجح أن يلتقي هاري وميجان ماركل بالملك المغربي ورئيس الوزراء، وأن يزورا الأماكن السياحية الشهيرة خلال فترة إقامتهما. ستحتاج الدوقة إلى ملابس مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، لا تكون كاشفة لجسدها.

اختارت الملكة ليتيزيا ارتداء بدلة أنيقة بيضاء تصل إلى رقبتها من الأعلى للقيام بجولتها في البلاد، التي كانت أيضاً بدلتها لحفلة الخطوبة! اللون الأبيض بديع للظهور بمظهرٍ رائعٍ، ويساعد أيضاً على التميز، وهو بالضبط ما تحتاج إليه ميغان ماركل .

النصيحة الثالثة: اصطحبي غطاء للرأس

زارت ملكة إسبانيا ليتيزيا ضريح الملك الراحل محمد الخامس أثناء إقامتها، وقد تفعل ميجان الشيء نفسه. ولإظهار الاحترام غطَّت الملكة الإسبانية شعرَها بغطاءٍ أبيض رقيق، ونتوقع أن نرى ميجان تتبع خطواتها.

نصيحة 4: إضافة لمسة مغربية

تشمل الزيارات الملكية الخارجية حتماً عشاءً رسمياً، لذلك تحتاج ميجان أن تصطحب فستاناً براقاً. خطفت ليتيزيا الأنظار بمظهرها المسائي في هذا الفستان الأبيض، الذي كان يصل إلى الأرض، مع طبقة مطرزة جميلة، مما منحها مظهراً مغربياً أنيقاً في حفل عشاءٍ بالقصر الملكي. إنها طريقة أخرى لإظهار احترامها للثقافة المحلية، وقد فعلت ذلك بشكلٍ مثالي. تذكري ذلك جيداً يا ميجان!

نصيحة 5: استخدمي ملحقات بسيطة

في زيارتها إلى المغرب، اختارت ليتيزيا ملحقات بسيطة، مثل الأقراط المرصعة بالألماس، التي تناسبت مع ملابسها الكلاسيكية. في حين أن ميجان ماركل من محبي الأقراط المُعلَّقة ومجموعات الخواتم المرحة، نتوقع منها أن تسير على خطى ليتيزيا، وألا تستخدم مجوهراتها المُفضَّلة.

التعليقات

اترك تعليقاً