ثقافة وفنون

دينا الشربيني تغيب لأول مرة عن حفل عمرو دياب.. هل انفصلت عن الهضبة؟

أثار غياب دينا الشربيني عن حفل عمرو دياب ، الذي أقيم الثلاثاء 25 ديسمبر2018، بأحد الفنادق الكبرى في منطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة، التساؤل بين محبي هذا الثنائي.

غياب دينا الشربيني عن حفل عمرو دياب

وتساءل الحضور عن سر غياب الشربيني عن الحفل، وفسّر البعض سبب هذا الغياب بانفصال عمرو دياب ودينا الشربيني.

بينما أرجع آخرون سبب غياب دينا إلى انشغالها بمسلسلها الرمضاني القادم، الذي لم تتضح رؤيته حتى الآن.

ولا تفوّت دينا الشربيني حفلاً غنائياً لعمرو دياب دون أن توجد بجانبه، حتى إنها سافرت معه لحضور حفله الغنائي في العاصمة البريطانية لندن والذي أقيم يوم الأحد 28 أكتوبر/تشرين الأول 2018، في ساحة ويمبلي.

دينا الشربيني وعمرو دياب

أغاني عمرو دياب في حفل المنطقة الخامسة

«الهضبة» قدم خلال الحفل عدداً كبيراً من أغانيه، منها: «يا ساحر»، و»قمرين»، و»ده لو اتساب»، و»يتعلموا»، و»تملي معاك»، و»وياه»، و»أنت مغرور»، و»برج الحوت».

بالإضافة إلى «معاك قلبي»، و»هدد»، و»العالم الله»، و»حبيبي يا نور العين»، و»الله يا جماله»، و»ليلي نهاري»، و»باين حبيت»، و»خلينا لوحدينا»، و»نغمة الحرمان»، و»كنت في بالي» وغيرها.

وحضر الحفل كثير من النجوم، منهم السيناريست تامر حبيب، والدكتور هاني أبو النجا وزوجته دينا أبو النجا، والإعلامي تامر بشير، والفنان أحمد فهمي وخطيبته هَنا الزاهد.

بالإضافة إلى الفنان إبراهيم النجاري والمنتجة ريم محمد العدل، والمنتج هاني محروس، وعفاف محروس، ومصمم الأزياء هاني البحيري.عمرو دياب يعترف بحبه لدينا الشربيني لأول مرة

وقبل عدة أشهر، وبعد أكثر من عام على الشائعات، اعترف عمرو دياب ودينا الشربيني بحبهما لأول مرة، خلال حفل غنائي في جامعة مصر الدولية.

وقدَّم عمرو دياب دينا الشربيني إلى جمهوره قبل غنائه أغنية «برج الحوت»، التي بدأت من بعدها الشائعات تنتشر بقوة؛ إذ إن الشربيني من مواليد هذا البرج.

ودعا عمرو، دينا للوقوف على المسرح، وقال لجمهوره: «جبت لكم برج الحوت»، ليحتضنها بعدها ويرقصان معاً على خشبة المسرح، ثم غنى الأغنية.

 

وبعدما انتهى دياب من غناء «برج الحوت»، نادى على دينا مرة أخرى بعدما هتف الجمهور باسمها.

بدا على الشربيني الخجل، ليقول: «دينا بتتكسف طبعاً، هي ممثلة شاطرة، بس المسرح ليه هيبته»، ليحتضنها، مؤكداً أن الوقوف على المسرح أمام الجمهور للمرة الأولى صعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى