رياضة

برشلونة لن يعاقب ميسي بسبب كورونا ويجهز لخصم 25% من الراتب

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه داخل إدارة نادى برشلونة الإسباني بعدم معاقبة الأرجنتينى ليونيل ميسي بعد تغيبه عن اختبارات فيروس كورونا التى أجريت أمس، الأحد، قبل انطلاق استعدادات الموسم الجديد اليوم، الاثنين، ووفقاً لما نشره برنامج “التشرينجيتو” الإسباني، فإنه لا توجد رغبة داخلية فى برشلونة بمعاقبة ميسي بعد تخلفه عن اختبارات PCR الخاصة بفيروس كورونا خلال التجمع الأول للبارسا أمس، الأحد.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أخبر ناديه بعدم حضوره لمقر المدينة الرياضية للخضوع للاختبارات الطبية الروتينية وكشف فيروس كورونا قبل بدء التدريبات، وهو ما حدث فعلياً أمس، الأحد، وسط تكهنات من وسائل الإعلام بتوقيع عقوبات على اللاعب من جانب إدارة برشلونة بعد تمرده على النادى وعدم الحضور لإجراء فحص كورونا قبل انطلاق استعدادات الموسم الجديد .

واستقرت الإدارة على تطبيق لائحة العقوبات ضد ميسي بدءاً من بعد غد، الأربعاء، وذلك حال غيابه عن التدريب الرسمي الأول للبارسا اليوم، ثم المران الثانى غداً، الثلاثاء، بعد التخلف عن فحص كورونا.

ووفقاً لما نشرته إذاعة “كادينا سير”الإسبانية، فإن إدارة برشلونة ستبدأ بعقوبة إيقاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي عن المشاركة مع الفريق الكتالونى مع خصم راتبه من يومين إلى 10 أيام.

وأضافت الإذاعة أنه فى حال استمرار التمرد من جانب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي سيتم خصم 25% من قيمة راتبه السنوي مع برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى