رياضةمؤسسة الديوان

الأهلي يتقدم بشكوى للأعلى للإعلام بسبب تركي آل الشيخ

الأهلي يتقدم بشكوى للأعلى للإعلام بسبب تركي آل الشيخ، تقدم النادي الأهلي المصري بشكوى رسمية إلى المجلس الأعلى للإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد يشكو خلالها الإعلامي أبو المعاطي زكي بسبب حديثه بطريقة تسيء إلى النادي ومجلس الإدارة، عبر برنامج “نجم الجماهير” والذي يقدمه عبر شاشة قناة “LTC”.

وكان الإعلامي أبو المعاطي زكي قد زعم أن لديه معلومة مؤكدة، أن أحد أعضاء مجلس الإدارة التقى مجموعة من قيادات جماهير رابطة أولتراس أهلاوي والتي كانت قياداتها قد أعلنت حلها للاستقواء بهم، ووطلب منهم الهجوم على المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

الأهلي يتقدم بشكوى للأعلى للإعلام بسبب تركي آل الشيخ

وقال الأهلي في خطابه إلى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن أبو المعاطي زكي تحدث بطريقة تسيء إلى النادي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب.

وشدد النادي الأهلي، أن مثل هذا الأفعال مؤثمة، ولا يمكن أن تصدرعن إدارة النادي الأهلي ، أو مسئوليه، أو جماهيره؛ التي تعي وتعرف كيان النادي، وقيمته، وتُصرُّ على احترام مبادئ وقيم النادي.

 

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة تاونشيب في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يتقدم بشكوى للأعلى للإعلام بسبب تركي آل الشيخ

وجاء عبر الموقع الرسمي للأهلي التالي:

 

تقدم النادي الأهلي بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد؛ ضد قناة «LTC»، وبرنامج «نجم الجماهير»، الذي يقدّمه «أبوالمعاطي زكي»، والذي يُذاع عبر شاشتها؛ بسبب حديثه بطريقة تسيء إلى النادي ومجلس الإدارة.

وزعم أبو المعاطي زكي أن لديه معلومة مؤكدة أن أحد أعضاء مجلس الإدارة التقى مجموعة من قيادات الجماهير للاستقواء بهم، والتطاول على المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

 

وأكّد النادي الأهلي، أن مثل هذا الفعل مؤثم، ولا يمكن أن يصدر من إدارة النادي، أو مسئوليه، أو جماهيره؛ التي تعي وتعرف كيان النادي، وقيمته، وتُصرُّ على احترام مبادئ وقيم النادي.

 

وأشار الأهلي، في شكواه، إلى أنه كان لزامًا على مجلس الإدارة أن يرفع هذه الشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ لاتخاذ اللازم قانونيًا تجاه ما أقدمَ عليه مِن محاولة تكدير السِّلم العام، ومحاولة الزَّج بالنادي في ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى