مصر

الرئيس السيسي يعلق على “هاشتاج ارحل”: “أزعل ولا مزعلش؟”

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تدشين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، لهاشتاج #ارحل يا سيسي، إن البعض أدخل مصر في أمة الفقر، قائلا: “لما أبقى عاوز أخرجكم من الفقر، واخليكم أمة ذات شأن تعملوا هاشتاج ارحل يا سيسي، مفروض أزعل ولا مزعلش؟”.

وأضاف السيسي، خلال كلمته بالمؤتمر الوطني للشباب: “لازم نخرج من العوز الأخلاقي والعلمي والاقتصادي اللي دخلنا فيه، مش هنقدر نخرج منه بالحكومة أو بأي حد، لازم أيدينا في أيد بعض، إذا كنتوا عاوزين تسلموا أولادكم صورة حقيقة للهوية المصرية التي تتحدى عصرها لازم نقف مع بعض”.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب والذي يعقد بجامعة القاهرة، بمشاركة 3 آلاف من شباب الجامعات والشخصيات العامة والبرلمان وأوائل الثانوية العامة ونخبة من رجال الدولة وممثلين عن مختلف المحافظات. وحضر المؤتمر الدكنور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، الفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وتشهد جلسات المؤتمر على مدى يومين مناقشة مجموعة من أبرز القضايا والموضوعات والملفات الملحة المطروحة على أجندة الدولة المصرية، والتي تشغل بال المواطنين وتحتل حيزا مهما من اهتماماتهم، وتعقد خلال اليوم الأول جلستان: الأولى بعنوان “استراتيجية بناء الإنسان المصري”، وتستعرض جهود الدولة بمختلَف قطاعاتها في هذا الصدد، مع عرض لرؤية الشباب لكيفية بناء الإنسان المصري مجتمعيا وثقافيا وصحيا ورياضيا وتعليميا، والثانية بعنوان “استراتيجية تطوير التعليم”، يتم خلالها استعراض رؤية الدولة لتطبيق منظومة التعليم الجديدة، والتحديات التي تواجهها، وسبُل تنفيذ تلك الاستراتيجية، وانعكاساتها على الأسرة والمجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى