مصر

ظهرت الأن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في مصر بالإسم ورقم الجلوس – رابط بوابة الأزهر

ظهرت الأن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في مصر بالإسم ورقم الجلوس – رابط بوابة الأزهر، تترقب نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في مصر الأن أعداد هائلة من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بكل من الشعبتين (شعبة الأدبي – شعبة العلمي بقسميها) على أحر من الجمر، حيث تعتبر نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في مصر الأن نتيجة مصيرية وسيتم تحديد الكلية أو المعهد المتاح للطالب وفقاً للمجموع الكلي نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في مصر الأن وتنسيق الكليات والمعاهد الذي تعلنه مشيخة الأزهر وموقع خدمات التنسيق في بوابة الحكومة المصرية.

ويذكر أن أولياء الأمور، وأبناءهم يترقبون إعلان موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في مصر الأن منذ آخر اختبار، حيث يأتي موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في مصر بعد أن تم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2018 في مصر.

ظهرت الأن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في مصر بالإسم ورقم الجلوس – رابط بوابة الأزهر

وينتظر كل من له علاقة بأخبار الثانوية الأزهرية في مصر، نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في مصر الأن بالإسم ورقم الجلوس بعد أن أوضح نائب شيخ الأزهر ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بانه سوف يتم إعلان النتائج خلال المنتصف الشهر الجاري، وبعدها سوف يقومفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر باعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في مصر بشكل رسمي، للاطلاع على بيانات النتائج ونسب النجاح وأيضا نتيجة أوائل الثانوية الأزهرية 2018 في مصر الأن، بعدها ستقوم المعامل المتخصصة  برفع نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في مصر على بوابة الأزهر الإلكترونية .

ظهرت الأن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في مصر بالإسم ورقم الجلوس – رابط بوابة الأزهر

وكانت مصادر في قطاع المعاهد الأزهرية  قد أكدت أنه سيجري الإعلان عن نتيجة أوائل الثانوية الأزهرية 2018 يوم غداً الأحد  الموافق 15/7/2018 على أن يجري اليوم التالي له والموافق يوم الإثنين الموافق 16/7/2018، الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في مصر الأن بالإسم ورقم الجلوس.

ظهرت الأن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في مصر بالإسم ورقم الجلوس – رابط بوابة الأزهر

 

وقال رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 سجلت ارتفاع كبير في نسبة النجاح عن سابق الأعوام، وسجلت أيضاً ارتفاع كبير في عدد أوائل الثانوية الأزهرية 2018، مؤكدا أنه سيتم اعتماد وإعلان النتيجة وأسماء أوائل الشهادة الثانوية بقسميها العلمى والأدبى، وشهادة الشعبة الإسلامية، وشهادة البعوث الإسلامية، وكذلك الشهادة الثانوية الأزهرية بغزة، فى مؤتمر صحفى سيعقد بمشيخة الأزهر أوائل الاسبوع المقبل.

وطالب رئيس قطاع المعاهد الأزهرية صالح عباس، من وسائل الإعلام عدم الضغط علي طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية 2018 في مصر بنشر أخبار غير صحيحة واستباق الأحداث، مؤكداً علي أن إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 سيكون خلال مؤتمر صحفي مكبر.

 

ويتاح للطلاب والطالبات، معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في مصر الأن بالإسم ورقم الجلوس من خلال رابط موقع الأزهر الشريف التعليمي، البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف من هنا.

ويستطيع طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية 2018 في مصر متابعة أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، في مصر وأخبار تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى