مصر

وزيرة السياحة: مصر تفتح ذراعيها للسياح كما استضافت المسيح

قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إن جميع المصريين يعتزون بواطنهم مصر وبزيارة العائلة المقدسة إلى ارض مصر، لافتة أن هذه الاحتفالية تؤكد أن مصر أرض السلام وكما استضافت مصر السيد المسيح منذ سنوات بعيدة فهى تفتح ذراعيها دائما لجميع زائريها.

وقدمت رانيا المشاط – فى كلمتها التى ألقتها نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، الشكر إلى جميع الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدنى الذين يدعمون مثل هذه الاحتفالات التى تؤكد عمق ووحدة الشعب المصرى.

وقدم عزيز الشكر للوزيرة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، قائلا: “مستبشرين بها وبجهودها، التى تنوب عن رئيس الوزراء الذى سافر فى مهمة خارج البلاد”.

وذكر عزيز الدكتور خالد العنانى وزير الآثار الذى قدم مراجعة دقيقة للتطبيق الذى قدمته الجمعية للراغبين فى زيارة مصر، وكذلك سمح بالتصوير فى جميع المناطق الأثرية.

وتابع: نعول كثيرًا على هيئة الاستعلامات التى تنقل الصورة الحقيقية لخارج مصر مذكرًا بمعجزة الكتاب المقدس الذى وجد مفتوحا على آية مبارك شعب مصر بالقرب من نيل الكنيسة كما أن عام 2000 أقيمت احتفالية كبرى بحضور البابا شنودة.

وأشار إلى أن حادث دير الأنبا صموئيل الإرهابي، عطل جهود جمعية مصر السلام عن استكمال العمل على هذا الملف لافتًا إلى أن وزير الاتصالات السابق قد ساهم فى دعم تطبيق أنشأته الجمعية لدعم زيارة مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى