منوعات

أحمد الفيشاوي ينتقد غرور محمد رمضان وتسمية نفسه «نمبر وان»

قال الفنان أحمد الفيشاوي إنه تعلم من أبيه الفنان الراحل فاروق الفيشاوي «الصدق في عمله»، وأنه كان يوصيه بذلك دائما من أجل النجاح في مساره الفني، كما أن والدته الفنانة سمية الألفي توصيه هي الأخرى الالتزام بالوقت، إذ أصبح ملتزما بنصيحتها لأقصى الدرجات.
وقال الفيشاوي، الذي شارك في مهرجان السينما العربية في الدار اليضاء إنه، حاليا، بصدد التحضير لفيلم سينمائي يجمعه مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هو «أشباح أوروبا»، وقد شرع في تصويره، وأوضح أنه لم يتوقع من النجمة هيفاء وهبي، الالتزام المهني نفسه، الذي اكتشفه أثناء التصوير معها في فيلم «أشباح أوروبا»، مبرزا أنها تهتم بأدائها أكثر من شكلها مقارنة مع باقي الفنانات.
وأبرز الفيشاوي أنه فوجئ بهيفاء وهبي، أثناء الاشتغال إلى جانبها، بأنها تمضي ساعات طويلة في التصوير، مقارنة مع باقي الممثلين، من دون أن تهتم بتعديل مساحيق التجميل على وجهها أو تصفيف شعرها، على الرغم من أنها تحتاج إلى ذلك في فترات معينة، بسبب طول مدة التصوير.
وأشار إلى أن الفيلم، الذي يقدمه مع هيفاء، تجسد فيه النجمة اللبنانية دورا مختلفا عن الأدوار، التي سبق أن قدمتها، بالإضافة إلى أن قصة الفيلم مختلفة تماما.
ورد على الفنان، محمد رمضان، بخصوص «تصنيفه نفسه رقم واحد في مصر»، وذلك عبر إطلاق لقب «نامبر وان» على نفسه، وقال إن تصنيف الفنانين يتغير مع كل موسم إصدار أفلام، ولا يمكن أن يعتبر فنان واحد نفسه رقم واحد دائما، بينما تتصدر الساحة أعمال نجوم آخرين.
وحول إن كان سيعود إلى غناء الراب قريبا قال «سأترك المجال، حاليا، للفنان محمد رمضان ليغني الراب، حتى ينتهي لأرى ماذا سأقدم».
وأضاف أنه صادف الفنان الكويتي حسين داوود، على هامش مشاركتهما في مهرجان الدار البيضاء، وهو يرتدي قبعة شمعية، مكتوب عليها عبارة «أنا نامبر وان»، وهو ما يدل على أن جميع الفنانين «نامبر وان».
وختم الفيشاوي حديثه عن موضوع تصنيف رمضان لنفسه بالقول: «هو من يقول عن نفسه كذلك لا غير».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى