منوعات

أفضل 4 أحذية ترتديها مع الجينز وفقاً لنساء العائلات الملكية

تجد العائلة الملكية البريطانية نفسَها طوال الوقت تحت دائرة الضوء، إذ إن ملابس العائلة المالكة دائماً ما يتم اختيارها بعناية، خاصة تلك التي يرتدونها في حفلات الزفاف والمراسم الرسمية.

ويظهرون بشكل غير رسمي أو بعيدًا عن المهام الملكية مرتدين الكاجوال والجينز، لا تؤخذ اختياراتهن في الموضة بعناية أقل. وبالتالي أفضل الشخصيات الملكية بالنسبة لنا مثل ميجان ماركل وكيت ميدلتون ركزت اهتمامهن على أفضل الأحذية مع الجينز، ولاحظنا أنهن يملن للتمسك بأنماط متشابهة قليلاً.

في هذا التقرير ووفقاً لموقع whowhatwear نعرض لكم بعضاً من الأحذية  الأحذية المحددة التي يلبسنها تقريبًا مع البنطال الجينز المفضل لهما.

لن تجدي بينها أحذية شائعة، لكن بدلاً من ذلك ستجدين 4 قطع كلاسيكية، تعرف الشخصيات الملكية أنها تفي دائماً بدورها، بدءاً من السنيكرز وحتى الأحذية المسطحة، والأحذية ذات الرقبة، وأحذية الكعب العالي.

السنيكرز الأبيض

تلجأ شخصيات العائلة الملكية دائماً في السفر إلى زوجين من السنيكرز الأبيض النضر مع الجينز الدينيم. زوج أحذية ميغان ماركل السريع من العلامة التجارية الفرنسية المستدامة «فيجا»، بينما تفضل شارلوت كاسيراغي، حفيدة جريس كيلي، ستان سميث الذي تحبه من شركة «أديداس».

أحذية الكعب العالي البسيط الكلاسيكية Classic Pumps

حذاء الكعب العالي البسيط الأملس. ميغان وكيت من عشاق ارتداء الأحذية السوداء البسيطة مدببة الرأس مع الجينز.

الأحذية ذات الرقبة المتوسطة Lace-Up Boots

بحلول الشتاء والخريف، نتوقع أن نرى الشخصيات الملكية ترتدي الجينز مع الأحذية متوسطة الرقبة ذات الأربطة، التي تغطي عظمة الكاحل. هل هي مصادفة أن تقرن كل من الأميرة ماريا أوليمبيا، أميرة اليونان، وكيت ميدلتون أحذيتهما متوسطة الرقبة بالبنطال الجينز، والسترة الخضراء العملية متعددة الاستخدام، والملابس العلوية المنسوجة؟

أحذية الباليه المسطحة Ballet Flats

الأحذية المسطحة الكلاسيكية اختيار آمن لعضوات العائلة الملكية، سواء كن سيرتدينها مع بنطال جينز ضيق على طريقة ميجان ماركل، أو سيخترنها لامعة مثل الأميرة ميته ماريت، ولية عهد النرويج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى