منوعات

ابنة شقيق الأميرة ديانا تعتنق اليهودية للارتباط بمليونير عمره 61 عاما

اعتنقت ليدى “كيتى سبنسر”، ابنة شقيق الأميرة ديانا، 29 عاما الديانة اليهودية، لتتزوج من خطيبها المليونير “مايكل لويس” البالغ من العمر 61 عاما.
وكشف صديق مقرب من الثنائى أن كيتى بدأت بالفعل إجراءات اعتناقها اليهودية وتخضع لعدة تعاليم دينية ترتبط باليهودية، لكن ليس من المعروف حتى الآن لأى طائفة يهودية ستنضم، بينما يُرجح انضمامها لطائفة اليهود الأرثوذكس، وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.
وفى وقت سابق من الشهر الماضى أثارت كيتى الجدل بقبولها الزواج من مايكل، خاصة بسبب فارق العمر الكبير، فهو فى الستينيات من عمره، بينما تبلغ هى 29 عاما، كما أنه يكبر والدها “إيرل سبنسر” بـ5 سنوات.
الليدى كيتى سبنسرالليدى كيتى سبنسر
حفيدة الأميرة دياناابنة شقيق الأميرة ديانا
كيتى سبنسركيتى سبنسر
كما كشفت المصادر أنه من المتوقع انضمام الثنائى إلى كنيس يهودى، واتباعهما مختلف مبادئ وقوانين اليهودية، خاصة أن لويس يعتنق اليهودية أيضا.
وسبق وشوهدت كيتى مؤخرا أثناء حضورها لكنيس يهودى، برفقة لويس فى لندن، ولكن حتى الآن لم تعلق الليدى أو القصر الملكى على الأمر.
وتم الكشف للمرة الأولى عن علاقة كيتى والمليونير، خلال شهر أغسطس عام 2018، كما ذكر أنه عرض عليها الزواج قبل عيد الميلاد، أثناء وجودها في كيب تاون لقضاء العطلة.
وسبق لكيتي أن ارتبطت برجل يكبرها بعدة أعوام؛ إذ كانت في علاقة مع تاجر العقارات الإيطالي “نيكولو باراتيري دي سان بيترو” (48 عاما)، لمدة 4 سنوات، قبل الانفصال في عام 2017، متخليا عنها وسرعان ما دخل في علاقة مع الممثلة البريطانية الحسناء “إليزابيث هيرلي”.
كما سبق للويس الزواج من سيدة تدعى “ليولا”، في عام 1985 ولديه 3 أبناء ، وفي حين أن ليولا وقعت اتفاق ما قبل الزواج آنذاك، إلا أنه ليس معروفا ما إذا ستفعل كيتي الأمر نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى