منوعات

اتّهام كاتبة روايات رومانسية بقتل زوجها

اتُّهمت كاتبة الروايات الرومانسية الأمريكية التي كتبت مقالاً بعنوان «كيف تقتلين زوجك؟» بقتل زوجها.

إذ صرَّحت الشرطة في مدينة بورتلاند بولاية أوريجون، بأنها اعتقلت الكاتبة الأسبوع الماضي، للاشتباه بها في جريمة قتل زوجها دانييل بروفي بعيار ناري، في يونيو 2018. وقد تم العثور على بروفي، رئيس طهاة، ميتاً في مقر عمله في معهد أوريجون للطهي.

وبحسب صحيفة “الإتدبندنت” البريطانية، أكدت السلطات أنه تم العثور على جثة بروفي في المعهد من قبل طلبته والموظفين هناك، علماً أنه كان بمفرده في المعهد قبل أن يتم تنفيذ الجريمة. وقد باشر بروفي البالغ من العمر 63 سنة، العمل في هذا المعهد، منذ العام 2006.

View image on Twitter

 

وفي خضم ذلك، أعلنت كرامبتون بروفي خبر مقتل زوجها على فيسبوك، بعد يوم واحد من وفاته، قائلة: «في الوقت الحال أحاول جاهدة فهم ما يدور حولي». وفي وقت لاحق تم إلقاء القبض عليها بتهمة القتل واستخدام أسلحة غير مرخصة.

كانت كرامبتون بروفي قد كتبت على مدونتها See Jane Publish منشوراً، استعرضت من خلاله 5 دوافع رئيسية يمكن استخدامها في الرواية، فيما يتعلق بقصص قتل النساء لأزواجهن، فضلاً عن تطرُّقها للحديث عن مجموعة من الأسلحة التي من الممكن استخدامها لتنفيذ الجريمة.

وقد أكدت بروفي في مدونتها، أن السم لا يمكن اعتباره فكرة جيدة؛ لأن النساء لا يفضلن قضاء وقتهن مع زوج مريض، ووفقاً لما نقلته صحيفة The Washington Post.

وكتبت بروفي: «كما لا يعتبر الدفع لقاتل مأجور فكرة جيدة، نظراً لأن غالبية هؤلاء القتلة مستعدون للوشاية بك للشرطة». وقد ذكرت الصحيفة أن الكاتبة تم احتجازها في السجن دون كفالة. أما كارين والدة بروفي، فصرَّحت للصحيفة أنها «صدمة كبيرة، لكننا نمتنع عن تقديم أي تصريح».

تبلغ نانسي كرامبتون بروفي من العمر 68 عاماً، وهي مؤلفة كتب على نمط مجلات Pulp Magazine، بما في ذلك، The Wrong Husband، وThe Wrong Lover، التي تتميز أغلفتها بصور لرجال أنيقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى