منوعات

الأميرة آن العضو الملكي صاحبة العمل الأكبر لعام 2018

علي الرغم من هيمنة دوقة ساكس ميجان ماركل ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون علي عناوين الصحف في عام 2018، إلا انهما لم تكونان من أصحاب العمل الأكبر للعام الماضي، وفقاً لمجلة “بيبول” الأمريكية.

وكانت الأميرة آن ابنة الملكة اليزابيث صاحبة لقب العمل الملكي الأصعب لعام 2018، لقيامها بالواجبات الملكية التي شملت 477 زيارة محلية و71 زيارة للخارج، ما يجعلها تتفوق علي الأمير هاري والأمير وليام الذي شارك في 150 حدثا في الداخل و70 حدثا في الخارج، في حين شارك هاري في 108 حدث رسمي في الداخل وفي الخارج 85 حدثاً.

بينما شارك وريث العرش الملكي، الأمير تشارلز في 374 مشاركة في بريطانيا و 172 آخرين في الخارج ما يجعله اقل من شقيقته التي كان اجمالي عدد مشاركتها 507 مشاركة في الأحداث المحلية والخارجية.

وشارك الشقيقين الأمير اندرو في 463 حدث والأمير غدوارد في 394 حدث، وكانت كيت ميدلتون لثالث سنة علي التوالي أقل مشاركة وكان عدد مشاركتها 87 مشاركة لأنها تكرس وقتها للأمومة وكانت في إجازة أثناء حملها لإنجابها الأمير لويس.

وكانت ميجان في أسفل القائمة حيث شاركة في 45 مشاركة رسمية في الداخل وفي الخارج 51 مشاركة.

وتضيف المجلة ان الأرقام للمشاركات الملكلة لا يعد جدول دوري للأداء الملكي، تختلف مشاركات أفراد العائلة الملكية البريطانية فيما يتعلق بالواجبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى